الاستعلام عن نتائج القدرات العامة الورقي 1441 للبنين والبنات

الاستعلام عن نتائج القدرات العامة الورقي 1441 للبنين والبنات
نتائج-قياس-القدرات-العامة-1440-750x430-700x300

كتب - آخر تحديث - 4 نوفمبر 2019

حصري …

أكد مركز القياس والتقويم في المملكة العربية السعودية أن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي الفترة الأولى (للبنين والبنات لعام 1441هـ) ، ستعلن رسميا بتاريخ 4 – 11 – 2019م عبر موقع الالكتروني للمركز برقم الهوية ورقم التسجيل الخاص بكل متقدم .

بدوره ، أكد الدكتور أحمد العيسى مستشار بالديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب أن نتائج الاختبارات الوطنية التي أعلنتها هيئة تقويم التعليم، يجب أن لا تمر مرور الكرام، فهي تتوافق مع نتائج الاختبارات الدولية التي اجريت الأعوام الماضية، وتؤكد على أن التحصيل العلمي لدى طلابنا لايزال دون المستوى المطلوب وبعيد عن طموحات قيادتنا وتطلعات أبناء شعبنا الكريم .

وأوضح العيسى أن النتائج تؤكد على أن مستوى التحصيل في مدارس البنات أفضل من مدارس البنين، وهذا يتطلب البحث عن أسباب القصور في مدارس البنين بالذات.

وبين العيسى أنه يسر هيئة تقويم التعليم والتدريب تقديم الدعم للباحثين للقيام بدراسات تربوية عميقة تشخص أسباب الخلل بعيداً عن الطروحات الإعلامية المستعجلة.

الاستعلام عن نتائج القدرات 1441 للبنين والبنات من خلال ( الرابط التالي ) فور نشرها .

نتائج قياس القدرات 1441 برقم الهويه فقط للبنين والبنات-نتائج القدرات إستعلام نتائج إختبار القدرات العامة الورقي “الفترة الاولى” 1441/2019.

اصدر المركز الوطني للقياس والتقويم اعلانا جديدا بخصوص الاختبارات الدورية التي تسهم في قياس مدى قدرة الطلاب والطالبات، وايضا بالنسبة للموظفين لخوضهم في مجالات مختلفة مثل التعليم والعمل في مختلف المجالات محلياً وذلك من خلال نتائج اختبارات قياس الدوري ان كانت محوسبة او ورقية , ومن ضمنها اختبار القدرات العامة الورقي والمخصص لطلاب المرحلة الثانوية .

اعلان موعد نتائج اختبار القدرات العامة الورقي الفترة الاولى

صرح المركز الوطني للقياس والتقويم في اعلان جديد عن تحديد الموعد الرسمي لاعلان نتائج اختبار القدرات العامة الورقي للفترة الاولى للذكور والاناث , حيث جرى تصحيح وفرز النتائج عبر مقرات المركز في مختلف مناطق ومدن المملكة منذ وقت تقديم طلاب المرحلة الثانوية لـ اختبار القدرات العامة في الفترة مابين 4 اكتوبر وحتى 12 اكتوبر الماضي .

وقد اعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بالمملكة العربية السعودية ،عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”  عن اعلان نتائج اختبار القدرات العامة خلال الاسبوع المقبل وتحديداً في تاريخ يوم الاثنين 4 نوفمبر 2019 الموافق لـ 6 ربيع الاول 1441هـ .

وامكانية تعرف كل طالب وطالبة التحقوا باجراء الاختبارات بالدخول عبر رابط استعلام نتائج اختبار قياس القدرات العامة الورقي الفترة الاولى الرسمي من موقع قياس الالكتروني من هنا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *