مباراة الهلال ضد عرعر اليوم الاحد 3/11/2019، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .

مباراة الهلال ضد عرعر اليوم الاحد 3/11/2019، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .
95136

كتب - آخر تحديث - 3 نوفمبر 2019

يخوض فريق الهلال السعودي مواجهة مرتقبة ضد فريق عرعر، اليوم الأحد الموافق 3-11-2019، في إطار منافسات دور الـ 64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث أوقعت قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، الهلال، في مواجهة غريمه عرعر، أحد فرق دوري الدرجة الثانية السعودي، في مباراة من المقرر لها أن تُقام بين الفريقين اليوم الأحد الموافق 3 نوفمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 6 ربيع الأول 1441 هجريًا على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

Image

دائمًا ما تصطدم بطولة كأس الملك  بالمفاجآت ، وليس أدل على ذلك من فوز التعاون في العام الماضي بالبطولة بعدما أقصى أغلب الفرق الكبيرة في طريقه، وكان من ضمنهم الهلال، والذي مُنيّ بهزيمة من الأثقل له في تاريخه، حيث هُزم بخماسية نظيفة في نصف النهائي.

ويدخل الهلال هذه المباراة وهو عازم على استمرار العطاء المميز في مختلف البطولات، فالفريق الذي لم يتلقى أي هزيمة سوى أمام النصر في الديربي، عينه على تحقيق ثلاثية تاريخية هذا الموسم في حال أن تمكن من التتويج بدوري أبطال آسيا، والذي يُلاقي فريق أوراوا ريد ديفلز الياباني في النهائي فيه، إلى جانب تصدره لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق مريح عن أقرب الملاحقين.

Image

لكن خصم الهلال يعيش حالة جيدة، ففريق عرعر يتواجد في المركز الأول في دوري الدرجة الثانية برصيد 7 نقاط، ولا يُنتظر أن يكون لقمة سهلة لكتيبة المدرب رازفان لوشيسكو، في الوقت نفسه، فإن الزعيم لن يقبل بأن يخرج من الأدوار الأولى من البطولة وأمام فريق لا يحظى بالتاريخ الكبير، إلى جانب الرغبة في تعويض خسارة البطولة العام الماضي بالطريقة السيئة من التعاون في نصف النهائي.

القناة الناقلة لمباراة الهلال وعرعر

عبر قناة السعودية الرياضية.

 الموعد : تقام المباراة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، و19:45 بتوقيت مكة المكرمة، و16:45 بتوقيت جرينيتش.

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

يغيب عن صفوف الهلال مهاجم الفريق عمر خربين السوري ومحمد كنو بسبب الإصابة، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بداعي الإيقاف

Image

سيبدأ رازفان لوشيسكو المدير الفني الروماني بنفس الطريقة التي يخوض بها الفريق مبارياته في الدوري، ففي حراسة المرمى سيتواجد عبدالله المعيوف، وأمامه الرباعي البريك، جانج هيون، البليهي والشهراني، وسيدفع بكويلار كارلوس إدواردو في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء صالح الشهري.

التشكيل | للهلال

عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سووا – محمد البريك
جوستافو كويلار – كارلوس إدواردو
أندري كاريلو – سيباستيان جيوفينكو – سلمان الفرج
صالح الشهري

ربما ستكون مباراة الهلال أمام عرعر، نزهة للزعيم من أجل التأهل للدور المقبل، نظرًا لما يمتلكه الفريق من عناصر مميزة قادرة على التأهل، نظرًا للفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *