مباراة النصر ضد أبها، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة النصر ضد أبها، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
94978

كتب - آخر تحديث - 2 نوفمبر 2019

نتعرف علي موعد مباراة النصر وابها اليوم في الدوري السعودي للمحترفين خلال مباريات الجولة التاسعة، حيث يلتقي الفريقين علي أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد خلال لقاء الذهاب، وذلك قبل المباراة المؤجلة التي سيخوضها العالمي يوم الأربعاء القادم، ويمتلك الفريق الآن أربعة عشرة نقطة في المركز الخامس، فإذا تمكن من الفوز وكانت نتيجة النصر اليوم أمام أبها لصالح العالمي، وجاءت النتيجة للمباراة المؤجلة لصالح العالمي سيصبح بالمركز الأول وينافس الهلال السعودي من جديد.

فبعد أن استمر الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020 أسابيع طويلة، قد أتت الفرصة للنصر مرة أخري، ويعتبر العالمي من أقوي الفرق في الدوري، وهو صاحب اللقب للعام الماضي بعد أن انتزعه من الزعيم.

يكون ميعاد مباراة النصر اليوم السبت 2 من نوفمبر 2019 وفق ما تم تحديده، كما يأتي اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس بين العالمي والفيصلي يوم الأربعاء 6 من نوفمبر، وتم تحديد توقيت مباراة النصر وابها اليوم في دوري محمد بن سلمان ليكون في تمام الساعة 16:50 بتوقيت غرينتش، بينما توقيت اللقاء سيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية.

موعد مباراة النصر ضد أبها والقنوات الناقلة

 

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
 الرائد – النصر ملعب الملك فيصل بن فهدة السبت 2 نوفمبر 2019،
5 ربيع الأول 1441،
18:50 مصر، 19:50 السعودية
لم يتحدد بعد KSA SPORT 1


الغيابات والتشكيل المتوقع النصر

سيستمرغياب الدولي أحمد موسي عن صفوف النصر بسبب الإصابة، بالإضافة للمهاجم عبد الفتاح آدم المنتقل حديثًا للفريق لتجدد إصابته، ولن يغيب أي لاعب آخر عن العالمي بداعي الإيقاف أو الإصابة في اللقاء القادم ضد أبها.

سيدفع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق بعمر هوساوي ومايكون بيريرا في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد علي المغربي عبد الرزاق حمد الله في الأمام. 

التشكيل | 4-2-3-1

برادلي جونز
عبد الرحمن العبيد – عمر هوساوي – مايكون بيريرا – سلطان الغنام
عبد الله الخيبري – بيتروس ماتيوس
حسين المقهوي – سلمان المؤشر – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *