مباراة برشلونة ضد بلد الوليد اليوم 29/10/2019، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .

مباراة برشلونة ضد بلد الوليد اليوم 29/10/2019، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .
94537

كتب - آخر تحديث - 29 أكتوبر 2019

يعاود الكتلوني نشاطه في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد غيابه عن مباريات عطلة نهاية الأسبوع الماضي بسبب إرجاء مواجهة الكلاسيكو أمام نظيره ريال مدريد إلى 18 ديسمبر.

Image مباراة برشلونة اليوم ضد غريمه بلد الوليد التاسع، اليوم الثلاثاء، ضمن المرحلة الحادية عشرة، وهو مرشح لتحقيق فوزه الخامس تواليا منذ الهزيمة التي تعرض لها ضد غرناطة صفر-2 في 21 سبتمبر، لاسيما أن النادي الكاتالوني فاز بمبارياته الست الأخيرة على أرضه ضد بلد الوليد ولم يخسر أمام الأخير في كامب نو منذ 9 نوفمبر 1997 (1-2).

وقد أتم برشلونة مهمته بنجاح في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني، عندما حقق فوزًا سهلًا وعريضًا على مضيفه إيبار بثلاثية نظيفة في اليوم الذي عاد فيه ليونيل ميسي للمشاركة بكامل عافيته وقوته وشارك في وقت المباراة الكامل، وسجل هدفًا وصنع آخر للعملاق الكتلاني.

الفوز المهم الذي حققه البرسا جعله يتقرب أكثر وأكثر من مراكز الصدارة في الدوري الإسباني، حيث ارتفع رصيده من النقاط إلى النقطة ١٩ في صدارة الترتيب مؤقتًا حتى يخوض ريال مدريد مباراته المرتقبة أمام ريال مايوركا خارج الديار، مما يضع ضغطًا كبيرًا من قبل كتيبة إرنستو فالفيردي على كتيبة زين الدين زيدان.

نتيجة بحث الصور عن بلد الوليد ضد برشلونةوتبدو المنافسة في أوجها في مستهل الموسم الجديد، إذ لا يفصل بين غرناطة المتصدر وفياريال السابع سوى ثلاث نقاط مع وجود ريال سوسييداد في خضم الصراع بين الكبار أيضا باحتلاله المركز الثالث بعد عشر مراحل.

ويدرك برشلونة أهمية الفوز بالمباريات التي تسبق مواجهة الكلاسيكو التي كانت مقررة نهاية الأسبوع على أرضه قبل أن يتم تأجيلها إلى 18 ديسمبر بسبب أعمال العنف في كاتالونيا احتجاجا على سجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عاماً بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن إسبانيا عام 2017.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
برشلونة – بلد الوليد الكامب نو الثلاثاء ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩،
٣٠ صفر ١٤٤١،
٢٢:١٥ بتوقيت مصر،
٢٣:١٥ بتوقيت السعودية
لم يحدد beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة

لا توجد غيابات في صفوف برشلونة بداعي الإصابة، حيث عاد جميع المُصابين للتدريبات ومن الممكن مُشاركة أياً منهم في أي وقت، ولكن سيغيب عثمان ديمبيلي عن اللقاء بسبب الإيقاف.
Image

سيبدأ المدرب فالفيردي بنفس تشكيلته المعتادة وبطريقة (4-3-3)، ومن المتوقع أن يدفع صامويل أومتيتي بجوار كليمو لينجليه في مركز قلب الدفاع، وفي الوسط كلٌا من دي يونج، بوسكيتس وآرتور، بينما سيعتمد على الثلاثي الهجومي المُعتاد بقيادة ميسي رفقة كلٌا من جريزمان وسواريز.

 

التشكيل المتوقع  | لبرشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجين.

خط الدفاع: سيميدو – بيكيه – لينجليت – جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرانكي دي يونج – سيرجيو روبيرت.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *