مباراة الاتحاد ضد الوصل اليوم القنوات الناقلة، الغيابات والتشكيل المتوقع.

مباراة الاتحاد ضد الوصل اليوم القنوات الناقلة، الغيابات والتشكيل المتوقع.
الوصل-والإتحاد

كتب - آخر تحديث - 23 أكتوبر 2019

يفتح ملعب زعبيل بمدينة دبي أبوابه لاستضافة لقاء يجمع بين الاتحاد السعودي وبين نظيره الوصل الإماراتي، وذلك ضمن ذهاب ذهاب دور الـ16 كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019-20، وستنطلق المباراة اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 ميلاديًا، الموافق 24 صفر 1441 هجريًا.

حسم العميد التأهل إلى دور الـ16 بعدما انتصر على العهد اللبناني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32، قبل أن يتعادلوا سلبياً في مباراة الإياب ليتأهل النمور إلى دور الـ16 في البطولة العربية، ولكن على الجانب المحلي فالمونديالي يُقدم أداءً لا يُرضي جماهيرة حتى الآن، حيث هُزم في 4 مباريات كاملة من 7 جولات خاضها في الدوري السعودي، والتي كانت آخرها ضد الوحدة، ليحتل بذلك المركز الثامن برصيد 9 نقاط فقط.

Image

على الجانب الآخر تأهل الوصل لدور الـ16 في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب الهلال السوداني، بعدما انتصر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد في دبي قبل أن يُهزم بهدفين مقابل هدف خارج الديار، هذا الهدف الذي صعد بالامبراطور الإماراتي إلى ثمن النهائي، ولكن على المستوى المحلي لم يكن الحال أفضل من مُنافسه “نادي الاتحاد” حيث يحتل يتذيل الوصل جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد نقطة واحدة فقط بعد خوض 4 جولات، حيث هُزم في ثلاث وتعادل في مباراة وحيدة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الوصل والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الوصل – الاتحاد ملعب زعبيل، دبي الأربعاء 23 أكتوبر 2019 ميلاديًا،
24 صفر 1441 هجريًا،
18:30 السعودية، 19:30 الإمارات
أبو ظبي الرياضة

الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد

لن يفتقد الاتحاد لأي من لاعبيه في مباراة الوصل في دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال سواء للإصابة أو للإيقاف، وستكون جميع الخيارات مُتاحة للمدرب محمد العبدلي الذي تولى تدريب الفريق مؤقتًا خلفاً للمدرب خوسيه لويس سييرا الذي تمت إقالته. 

Image

سيدفع المدرب محمد العبدلي بالحارس فواز القرني، وسيعتمد على زياد الصحفي وعبد المحسن فلاته في قلب الدفاع، وسيتواجد إيمليانو فيشيو وخالد السميري كثنائي ارتكاز، وأمامهم الثلاثي عبد الإله المالكي، كارلوس فيانويفا ولويس خيمينيز، وفي الأمام سيتواجد رومارينيو.

التشكيل | للإتحــاد

فواز القرني
منصور الحربي – عبد المحسن فلاته – زياد الصحفي – عبد الرحمن العبود
إيمليانو فيشيو – خالد السميري
عبد الإله المالكي – كارلوس فيانويفا – لويس خيمينيز

رومارينيو

الغيابات والتشكيل المتوقع للوصل

لن يفتقد الوصل الإماراتؤ لأي لاعب بسبب الإصابة في مواجهة الاتحاد، ولن يغيب عن الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وسيكون الفريق كامل العدد في هذا اللقاء.

Image

سيخوض لورينت ريجيكامف مدرب فريق الوصل بالتشكيلة المعتادة للفريق وبطريقة (4-2-3-1)، وسيدفع بالحارس حميد النجار وأمامه كلٌا من عبد الرحمن علي ولوكاس جالفاو في قلب الدفاع، وأمامهم الثنائي خميس إسماعيل وعلي سالمين، ويقود ويليتون خط هجوم الفريق وخلفه كلٌا من علي صالح علي، فيرناندو جايبور، وفابيو دي ليما.

التشكيل | للوصــل

حميد النجار
عبد الرحمن صالح – لوكاس جالفاو – عبد الرحمن علي – سالم جمعة
خميس إسماعيل – علي سالمين
علي صالح – فيرناندو جايبور – فابيو دي ليما
ويليتون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *