مباراة النصر ضد الرائد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة النصر ضد الرائد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
88095

كتب - آخر تحديث - 19 أكتوبر 2019

يستضيف الرائد النصر في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم السبت القادم 19 أكتوبر 2019 ميلادياً، الموافق 20 صفر 1441 هجرياً، وذلك في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي 2019-20.

كانت آخر مباريات العالمي  ضد الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين سلبيًا، على ملعب الملك عبدالله الدولي،  وبهذه النتيجة يحتل النصر المركز الثامن فى ترتيب الجدول برصيد 8 نقاط، بفارق 6 نقاط عن الزعيم المتصدر، وثلاث عن الأهلي الثالث.

علي الجانب الآخر، بدأ الرائد الموسم  بداية جيدة إلى حد ما، ففي مباراته الأخيرة نجح في اقتناص نقطة من الفتح بعد تعادلهم بنتيجة (2-2)، وقبلها انتصر على الفيحاء بثنائية نظيفة، ليُصبح بذلك في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن الفيحاء الرابع عشر بنفس الرصيد.

 

موعد مباراة النصر ضد الرائد والقنوات الناقلة

 

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
 الرائد – النصر مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة السبت 19 أكتوبر 2019،
20 صفر 1441،
18:10 السعودية، 17:10 مصر
لم يتحدد بعد KSA SPORT 1

الغيابات والتشكيل المتوقع النصر

سيستمرغياب الدولي أحمد موسي عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، بالإضافة للمهاجم عبد الفتاح آدم المنتقل حديثًا للنصر لتجدد إصابته، ولن يغيب أي لاعب آخر عن العالمي بداعي الإيقاف أو الإصابة في اللقاء ضد الرائد.

سيدفع البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر، بعمر هوساوي ومايكون بيريرا في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد علي المغربي عبد الرزاق حمد الله في الأمام. 

الصورة

التشكيل | 4-2-3-1

برادلي جونز
عبد الرحمن العبيد – عمر هوساوي – مايكون بيريرا – سلطان الغنام
عبد الله الخيبري – بيتروس ماتيوس
حسين المقهوي – سلمان المؤشر – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

الغيابات والتشكيل المتوقع للرائد

لن يغيب عن الرائد أي لاعب للإصابة أو الإيقاف، وسيكون الفريق كامل العدد في اللقاء ضد النصر، وستكون كل العناصر متاحة أمام المدرب بيسنيك هاسي لإختيار التشكيل الأمثل للمباراة .

لن يغيرالمدرب الألباني كثيرًا في طريقته الذي اعتاد عليها منذ انطلاقة الموسم، وسيدفع بعبد الله الفهد وإزيكيل بالوميكي في مركز قلب الدفاع، وسيعتمد على ماركو بيريز لقيادة خط الهجوم .

الصورة

عز الدين دوخة
محمد العمري – عبدالله الفهد – إزيكيل بالوميكي – محمد الدوسري
أرنود سوتشين – سلطان فرحان
محمد فوزير – جهادو – أحمد الزين
ماركو بيريز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *