مباراة الأهلي ضد التعاون، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الأهلي ضد التعاون، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
93326

كتب - آخر تحديث - 18 أكتوبر 2019

تفتح مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابها لاستضافة مباراة الأهلي ضد التعاون يوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 ميلادياً، الموافق 19 صفر 1441 هجرياً، وذلك في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي 2019-20.

على الرغم من تعثر الراقي في جولاته الأولى من كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-20 حيث تلقى هزيمة وتعادل في مباراتين، إلا أنه عاد في الجولة السابقة بشكل جيد واستطاع أن ينتصر على الفيحاء بثلاثية دون رد، ليرتفع رصيد الإمبراطور إلى النقطة 11 محتلاً للمركز الثالث وبفارق نقطة واحدة فقط عن الوحدة صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر يحتل التعاون المركز العاشر برصيد 7 نقاط، حققهم من تعادل وحيد وانتصارين آخرهم كان في الجولة الماضية على أبها، حيث استطاع سكري القصيم أن يفوز بهدف دون رد ليعود من جديد إلى وسط المركز بعيداً عن مراكز الهبوط.

وفي هذا التقرير يُقدم لكم جول النسخة العربية كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي القادمة ضد التعاون في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي 2019-20.

الصورة

 

موعد مباراة الأهلي ضد التعاون والقنوات الناقلة

 

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الأهلي – التعاون مدينة الملك عبد الله الرياضية الجمعة 18 أكتوبر 2019،
19 صفر 1441،
20:00 السعودية، 19:00 مصر
KSA SPORT

 

الغيابات والتشكيل المتوقع للأهلي

لايوجد غيابات فى صفوف الراقي بسبب للإصابة أو للإيقاف، ولن يغيب أي لاعب آخر عن الأهلي في المباراة ضد التعاون.

سيبدأ صالح المحمدي بطريقته المعتادة منذ توليه مهمة الإدارة الفنية للراقي، وسيدفع بالثنائي عبد الباسط هندي ومحمد الخبراني في مركز قلب الدفاع، وسيتواجد أمامهم الثلاثي، نوح الموسى، سوزا، يوسف البلايلي، وفي خط الهجوم سيتواجد عمر السومة بجانب دجانيني تفاريس.

التشكيل | 4-3-3

محمد العويس
لوكاس بيدرو دي ليما – عبدالباسط – محمد الخبراني – عبدالله تارمين
سوزا – نوح االموسي – عبدالفتاح عسيري
دجانيني تفاريس – عمر السومة – يوسف بلايلي

لن توجد غيابات في صفوف التعاون بسبب الإصابة، ولا يوجد غيابات بسبب الإيقاف، وستكون كل الأوراق متاحة أمام المدرب باولو سيرجيو لخوض هذه المواجهة الصعبة.

سيبدأ المدرب صاحب الـ51 عامًا بطريقته المعتادة، وسيدفع بالثنائي طلال العبسي وريكاردو ماتشادو في مركز قلب الدفاع، وسيتواجد أمامهم الثنائي، ريان الموسي، ساندرو مانويل، وسيقود الهجوم لياندر تاوامبا، ومن خلفه الثلاثي نيلدو بيترولينا، سيدريك أميسي، هيلدون راموس.

التشكيل | 4-2-3-1

كاسيو دوس أنجوس
مد الله العليان – طلال العبسي – متعب المفرج – إبراهيم الزبيدي
ريان الموسي – ساندرو مانويل
هيلدون راموس – سيدريك أميسي – نيلدو بيترولينا
لياندر تاوامبا

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *