مباراة الهلال ضد الاتفاق، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الهلال ضد الاتفاق، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
73330

كتب - آخر تحديث - 5 أكتوبر 2019

يستضيف الاتفاق الهلال على استاد الأمير محمد بن فهد يوم السبت 5 أكتوبر 2019 ميلادياً، الموافق 7 صفر 1441 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

حقق الزعيم فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف بعد تأخره بهدف أمام السد القطري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بهذا الفوز يضع الهلال قدمًا في نهائي البطولة القارية، أما فى الدوري يتصدر الهلال جدول الترتيب، حيث استطاع الموج الأزرق أن يحصد 13 نقطة من خمس مباريات، بفارق نقطتين عن الفيصلي صاحب المركز الثاني بـ11 نقطة، وخمس نقاط عن النصر صاحب المركز السادس، فبعد مرور 5 جولات، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في مباراة.

يقدم فريق الاتفاق موسم جيد إلى حد ما حتى الآن في الدوري السعودي، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، فحتى الآن خاض فارس الدهناء خمس مباريات، حقق الفوز في مبارتين، وخسر 3 مواجهات، وكانت آخر مباريات الكوماندوز في الدوري أمام أبها، وخسروا هذا اللقاء بهدف دون رد.

موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق والقنوات الناقلة

 

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الاتفاق – الهلال استاد الأمير محمد بن فهد السبت 5 أكتوبر 2019،
7 صفر 1441،
18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر
KSA SPORT

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

لا توجد غيابات في صفوف الزعيم بسبب الإصابة أو الإيقاف ، وسيكون الموج الأزرق في كامل جاهزيته في مباراته أمام الاتفاق.

سيبدأ المدرب رازفان لوشيسكو بنفس طريقته وأسلوب لعبه منذ توليه المهمة، ففي حراسة المرمى عبدالله المعيوف، وأمامه ياسر الشهراني، على البليهي،  جانج هيون سون، محمد البريك، وسيدفع بكنو وسلمان الفرج، في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميس.

الصورة

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سون – محمد البريك
سلمان الفرج – محمد كنو
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
بافيتيمبي جوميس

الغيابات والتشكيل المتوقع للاتفاق

لن يفتقد الاتفاق محمد الكويكبي، وحمد الجهيم بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفريق  أي لاعب أخر بسبب الإيقاف، وسيكون الفريق جاهز لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية امام الموج الأزرق..

سيبدأ المدرب خالد العطوي بطريقته المعتادة منذ توليه مهمة الإدارة الفنية للاتفاق، وسيدفع بالثنائي سيدريك يامبيري وعبدالله الخطيب في مركز قلب الدفاع، وسيتواجد أمامهم الثنائي، إبراهيم محنشي وعلى هزازي، وفي خط الهجوم سيتواجد سوليمان دوكارا  ومن خلفه الثلاثي فواز الطريس، روجيرينيو، نعيم السليتي.

الصورة

التشكيل | 4-2-3-1

رايس مبولحي
أسامة الحدادي – عبدالله الخطيب – سيدريك يامبيري – سعد آل خيري
إبراهيم محنشي – علي هزازي
فواز الطريس – روجيرينيو – نعيم السليتي
سوليمان دوكارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *