مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
WhatsApp-Image-2017-11-17-at-3.41.34-PM

كتب - آخر تحديث - 28 سبتمبر 2019

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على منافسه أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين، مقابل 13 نقطة لأتلتيكو مدريد من 4 انتصارات وتعادل وخسارة، في المركز الثاني، مناصفة مع ريال سوسيداد.

ويفقد أتلتيكو مدريد جهود مهاجمه ألفارو موراتا، بعدما طُرد أمام ريال مايوركا، في حين ذكر زيدان مدرب ريال مدريد أن الثلاثي إيسكو ومارسيلو ولوكا مودريتش في حالة جيدة، وأنهم تدربوا بشكل طبيعي مع الفريق.

وفي آخر 5 مباريات بين الفريق في جميع المسابقات تعادل الفريقان 3 مرات، وفاز كل منهما مرة، بواقع 4/2 لأتلتيكو مدريد و3/1 لريال مدريد.

ولعب الفريقان مباراة ودية في يوليو الماضي، انتهت بفوز كاسح لفريق المدرب دييغو سيميوني بنتيجة 7/3.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليًا، قائمة هدافي الديربي بتسجيله 22 هدفًا على أتلتيكو مدريد، مقابل 14 لألفريدو دي ستيفانو، و11 لكل من فيرينك بوشكاش وراؤول غونزاليس.

وقال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد: ”دائمًا أتحمل المسؤولية كلاعب ومدرب، نعلم ما يتعين علينا القيام به، هي مباراة أخرى في الليغا، هدفنا الفوز في هذه المباراة الصعبة“.

وبسؤاله عن لاعب أتلتيكو مدريد الذي يمكنه اللعب لريال مدريد، أجاب ”لن أخوض في ذلك الأمر، أعتقد أنني أملك أفضل اللاعبين، لكني احترم الجميع“.

وعن هازارد قال زيدان: ”نحن نعرف اللاعب الذي لدينا، نعلم أنه سوف يستجيب وبالفعل تألق ضد إشبيلية، الجميع يتوقع الكثير منه، وسيكون اللاعب الذي نتوقعه جميعًا“.

وبسؤاله عن الخسارة 3/7 أمام أتلتيكو مدريد الصيف الماضي قال زيدان: ”لا يوجد رد فعل لمباراة ودية“.

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد والقنوات الناقلة

 

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
أتلتيكو مدريد – ريال مدريد واندا ميتروبوليتانو السبت 28 سبتمبر 2019،
29 محرم 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
خوسيه جونزاليس beIN SPORTS HD 3

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول

سيغيب موراتا عن ديربي مدريد بسبب حصوله على إنذارين في مباراة ريال مايوركا الأخيرة لأتلتيكو مدريد، ولن يغيب أي لاعب عن الروخيبلانكوس في المباراة ضد ريال مدريد بداعي الإصابة.

لن يغير دييجو سيميوني في الطريقة المعتاد عليها الفريق، وسيدفع بأوبلاك في حراسة المرمى وأمامه الرباعي تريبيير وخيمينز وسافيتش ولودي، وسيدفع برباعي في خط الوسط متألف من كوكي وساؤول وتوماس وفيتولو، أما الهجوم فسيتواجد به الثنائي كوستا وفليكس.

التشكيل | 4-4-2

يان أوبلاك
رونان لودي – خوسيه خيمينيز – ستيفان سافيتش – كيران تريبيير
كوكي – ساؤول – توماس بارتي – فيتولو
دييجو كوستا – جواو فليكس

الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد

بالنسبة لريال مدريد، يمكن أن يعود لوكا مودريتش من إصابته، وكان الكرواتي قد غاب عن آخر أربع مباريات لفريقه ولكنه على وشك الظهور إلى جانب كاسيميرو وتوني كروس، ولا يزال إيسكو مشكوك في عودته.

التشكيل | 4-2-3-1

تيبو كورتوا
ناتشو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال
توني كروس – كاسيميرو
إيدين هازارد – خاميس رودريجيز – جاريث بيل
كريم بنزيمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *