مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
90832

كتب - آخر تحديث - 22 سبتمبر 2019

يستضيف استاد رامون سانشيز بيثخوان قمةً إسبانيةً بين إشبيلية وريال مدريد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2019-20، وذلك يوم الأحد القادم 22 سبتمبر 2019 ميلادياً، الموافق 23 محرم 1441 هجرياً.

يواصل الميرنجي سقوطه الأوروبي وذلك بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة على يد مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حديقة الأمراء، وبهذه النتيجة يتصدر البي أس جي المجموعة ويتراجع الفريق الملكي للمركزالأخير بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وغالطة سراي التركي بدون أهداف، أما محليًا يحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، جمعهم من انتصارين وتعادلٍ فى 2، وبفارق نقطتين عن إشبيلية المتصدر برصيد 10 نقاط.

صورة ذات صلة

على الجانب الآخر، الفريق الأندلسي الذي يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، متقدمًا على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق نقطة، وكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق ديبورتيفو ألافيش وحققوا الفوز بهدف نظيف، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 4 مباريات ، استطاع أن يحقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل فى مباراة وحيدة امام سيلتا فيجو بهدف لمثله.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
  إشبيلية – ريال مدريد استاد رامون سانشيز بيثخوان الأحد 22  سبتمبر 2019،
23  محرم 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
لم يحدد beIN SPORTS HD 3

الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد

يفتقد الملكي بسبب الإصابة، كلً من ماركو أسينسيو، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، إسكو، ولن يفتقد الفريق أي لاعب أخر بسبب الإيقاف.


سيدخل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بنفس الطريقة التي يعتمد عليها مع الميرنجي، وسيعتمد على الحارس ثيبوه كورتوا، وسيدفع بسيرجيو راموس ورافاييل فاران، في مركز قلب الدفاع، وسيدفع بالثلاثي إدين هازارد، كريم بنزيمة، جاريث بيل فى خط الهجوم.

التشكيل | 4-3-3

ثيبوه كورتوا
مارسيلو – سيرجيو راموس – رافاييل فاران – داني كاربفاخال
توني كروس – كاسيميرو – خيمس رودريجيز
إدين هازارد – كريم بنزيمة – جاريث بيل

Image

الغيابات والتشكيل المتوقع لإشبيلية

لن يفتقد إشبيلية اي لاعب بسب الإصابة أو الإيقاف أمام ريال مدريد فى الجولة الخامسة وستكون جميع العناصر جاهزة لخوض هذا اللقاء الصعب
سيبدأ المدرب خولين لوبيتيجي بطريقته المعتادة منذ توليه المهمة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي..

التشكيل | 4-3-3

توماس فاتشليك
سرخيو إسكوديرو – دييجو كارلوس سانتوس – جيوليس كوندي – أليخاندرو بوزو ا
أوليفر توريس – نيمانيا جوديلج – جوان جوردان
منير الحدادي – خافييرهيرنانديز – فرانكو فاسكيز