مباراة النصر السعودي ضد السد القطري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، والقنوات الناقلة .

مباراة النصر السعودي ضد السد القطري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، والقنوات الناقلة .
90241

كتب - آخر تحديث - 16 سبتمبر 2019

يفتح ملعب جاسم بن حمد الدولي أبوابه لاستضافة نخبة خليجية من العيار الثقيل بين السد القطري والنصر السعودي يوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 17 محرم 1441 هجريًا، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

استهل السد القطري مشواره فى بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن تصدر المجموعة الرابعة الذي كانت تضم كلًا من الاهلي السعودي وبيرسبوليس وباختاكور، ليضرب موعدًا مع ديربي قطري من العيار الثقيل ضد غريمه التقليدي نادي الدحيل، لينتهي لقاء الذهاب بينهما بالتعادل إيجابيًا بهدفٍ لمثله، ثم نجح الأبيض فى حسم مباراة الإياب لصالحه بفوزًا كبيرًا بثلاثة أهدف مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع النصر فى اللقاء الذي إنتهي لصالح العالمي بهدفين مقابل هدف، بينما محليًا يدخل السد فى المركز الثاني فى الدوري القطري برصيد 6 نقاط.

Image

على الجانب الآخر، تقدم العالمي بخطوة نحو التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن استطاع تحقيق فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، أمام ضيفه السد القطري فى ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، بينما محليًا تعادل فارس نجد سلبيًا فى قمة مخيبة للآمال امام الشباب السعودي، والتي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بمدية الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبهذه النتيجة يتصدر النصر جدول الترتيب مؤقتًا، برصيد 7 نقاط.

Image

موعد مباراة النصر ضد السد والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
السد – النصر استاد جاسم بن حمد الدولي الإثنين 16 سبتمبر 2019،
17 محرم 1441،
17:45 السعودية وقطر، 16:45 مصر
ديلان بيريرا beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع للنصر

لن يفتقد العالمي أي لاعب بسب الإصابة في مباراة السد القطري في إياب  دور ربع نهائي، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وستكون جميع العناصر جاهزة تحت قيادة المدرب روي فيتوريا.

سيدخل المدرب صاحب الـ49 عامًا بنفس طريقته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بعبد الإله العمري  وبرونو أوفيني  في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسى، جوليانو فيكتور، نور الدين أمرابط.

Image
التشكيل | 4-2-3-1

برادلي جونز
عبد الرحمن العبيد – عبد الإله العمري – برونو أوفيني – سلطان الغنام
عبدالرحمن الدوسري – عبد الله الخيبري
أحمد موسى – جوليانو فيكتور – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

الغيابات والتشكيل المتوقع للسد

لن يفتقد السد القطري أي لاعب بسب الإصابة في هذا اللقاء، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وستكون جميع العناصر جاهزة تحت قيادة المدرب الإسباني.

سيدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز،  بنفس الطريقه التي يلعب بها مبارياته مع السد منذ توليه المهمة، وسيدفع بالثنائي طارق سلمان، بيدرو ميجيل في قلب الدفاع، وسيعتمد على بغداد بونجاح لقيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء.

التشكيل | 4-2-3-1

سعد عبدالله الدوسري
عبد الكريم حسن – طارق سلمان – بيدرو ميجيل – وو يونج جونج
سالم الهجري – جابرييل غرنانديز
أكرم حسن عفيف – عبد العزيز الإنصاري – علي أسد الله
بغداد بونجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *