مباراة ليفربول ضد نيوكاسل، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة ليفربول ضد نيوكاسل، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
169136

كتب - آخر تحديث - 14 سبتمبر 2019

يستضيف نادي ليفربول منافسه نيوكاسل في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، اليوم السبت.

وتقام المباراة الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق خليل البلوشي.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في المسابقة والابتعاد بـ5 نقاط عن مطارده مانشستر سيتي، الذي يلاقي نوريتش سيتي مساء اليوم.

وفي أول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، تغلب ليفربول على نوريتش سيتي وساوثهامبتون وآرسنال وبيرنلي، مسجلًا 12 هدفًا، في حين تلقى 3 أهداف.

وفي آخر 5 مباريات بين ليفربول ونيوكاسل، حقق الريدز 3 انتصارات (متتالية)، في حين تعادل الفريقان مرتين، ويعود آخر فوز لنيوكاسل على ليفربول إلى ديسمبر 2015، عندما فاز 2/0.

ومنذ خسارته أمام كريستال بالاس في أبريل 2017 لم يتلقَ ليفربول أية خسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز طيلة 42 مباراة، حقق خلالها 32 فوزًا و10 تعادلات على ملعبه.

وبعد هذه المباراة يسافر لاعبو ليفربول إلى إيطاليا لمواجهة نابولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، على ملعب سان باولو.

 

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

 

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – نيوكاسل يونايتد ملعب آنفيلد السبت 14 سبتمبر 2019،
15 محرم 1441،
13:30 مصر، 14:30 السعودية
أندري مارينر beIN SPORTS HD 2

 

الغيابات والتشكيل المتوقع لنادي ليفربول:

سيغيب عن قائمة ليفربول ثلاث لاعبين للإصابة، لاعب خط الوسط نابي كيتا، وناثانييل كلاين وأيضاً أليسون الذي مازال يستكمل العلاج.

 

سيدخل المدرب الألماني يورجن كلوب بنفس الطريقة التي يعتمد عليها، وسيعتمد على الحارس البديل أدريان، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في مركز قلب الدفاع، وسيدفع بالثلاثي فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون في خط الوسط، وفي الهجوم ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

عرض الصورة على تويتر
٥١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

التشكيل | 4-3-3

أدريان
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أليكساندر آرنولد
جورجينيو فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون  

ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

 

الغيابات والتشكيل المتوقع لنادي نيوكاسل:

يعاني نيوكاسل من غياب العديد من لاعبيه، أولهم مهاجم ليفربول السابق أندي كارول، كذلك سيغيب مات ريتشي، ألان سانت ماكسيمين، يدلين، لونجستاف، جايل وليجيوني.

سيبدأ الممدلاب ستيف بروس المباراة ضد الريدز بتشكيل متحفظ في محاولة للحد من خطورة الريدز المتمثلة في الثلاثي الأمامي صلاح وماني وفيرمينو، حيث سيدفع بالخماسي كرافث وشار ولاسكيليس وداميت وويليمس في الدفاع، وأمامهم سيتواجد الرباعي ألميرون وهايدين ولونجستاف وأتسو، وسيقود الهجوم جويلينتون.

التشكيل | 5-4-1

مارتن دوبرافكا
يترو ويليمس – بول داميت – جمال لاسكيليس – فابيان شار – إميل كرافث
كريستيان أتسو – شون لونجستاف – إيزاك هايدين – ميجيل أنخيل ألميرون
جويلينتون

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *