مباراة الهلال ضد أبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020، والقنوات الناقلة.

مباراة الهلال ضد أبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020، والقنوات الناقلة.
88090

كتب - آخر تحديث - 23 أغسطس 2019

يستضيف الهلال فريق أبها على استاد جامعة الملك سعود يوم الجمعة 23 أغسطس 2019 ميلادياً، الموافق 22 ذو الحجة 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين 2019-20.

وصل الزعيم إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا بعد أن نجح في تخطي الأهلي في مباراة الذهاب برباعية مقابل هدفين، ثم خسر على أرضه في لقاء الإياب بهدف دون رد كان غير كافي لتأهل الراقي للدور المقبل، واصطدم الهلال بفريق الاتحاد السعودي في ربع النهائي، وسيتلقى الفريقان في لقاء الذهاب 27 من الشهر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 17 من شهر سبتمبر المقبل.

Image

صعد فريق أبها إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم بعد أن نجح في تحقيق لقب دوري الدرجة الأولى للموسم المنصرم (2018-19)، فخلال مشواره طوال الدوري نجح في اقتناص 69 نقطة بواقع 19 انتصار و12 تعادل وسبع هزائم، وتأهل أيضًا إلى الدوري السعودي للمحترفين ثلاث فرق آخرى هم، ضمك، العدالة، الخليج.

موعد مباراة الهلال ضد أبها والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الهلال – أبها است جامعة الملك سعود الجمعة 23 أغسطس 2019،
22 ذو الحجة 1440 هجريًا
19:00 السعودية، 18:00 مصر
KSA SPORT

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

سيفتقد الهلال في المباراة ضد أبها في أولى مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الظهير الأيمن محمد البريك بسبب الإصابة، وستكون جميع الأوراق المتبقية متاحة أمام المدرب رازفان لوشيسكو.

سيبدأ المدرب الروماني بنفس طريقته وأسلوب لعبه منذ توليه المهمة، ففي حراسة المرمى سيتواجد المعيوف، وأمامه الرباعي محمد الدوسري، جانج هيون سون، البليهي، الشهراني، أمام ثنائي الارتكاز فسيكون عبد الله عطيف متواجد بجانب محمد كنو، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميس، ومن خلفه الثلاثي سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، أندريه كاريلو.

التشكيل | 4-2-3-1

عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سون – محمد الدوسري

عبد الله عطيف – محمد كنو
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
بافيتيمبي جوميس

وستكون مباراة الهلال مع أبها مقامة على ملعب جامعة الملك سعود الدولي “محيط الرعب” مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبوظبي والسادسة بتوقيت القاهرة.

وتعد مباراة قوية بين وصيف الدوري بالموسم الماضي والذي يسعى للفوز ومواصلة مشواره نحو اللقب أما أبها الصاعد حديثاً يحاول الدخول بقوة لأدواء دوري المحترفين وتحقيق نتائج مبهرة.

وكان نادي الهلال قد حل وصيفاً خلف النصر بالموسم الماضي حيثُ فقد اللقب بالجولة الأخيرة والحاسمة إلا أن نتائج الزعيم حتى الآن آسيوياً وصفقاته تؤكد صعوبة المنافسة على اللقب بالموسم الحالي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *