مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الانجليزي
ليفربول-وساوثهامتون-1024x538

كتب - آخر تحديث - 17 أغسطس 2019

مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم مجاناً، هو ما يبحث عنه جميع محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية وخاصة الجماهير المصرية والعربية المحبة للنجم المصري محمد صلاح ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت المشفرة التي تذيع تلك المباريات بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، ونرصد لكم أدناه قائمة بجميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم مجانا نايل سات عرب سات هوت بيرد والأقمار المختلفة.

متابعينا الكرام محبي كرة القدم الإنجليزية في كل مكان ومتابعي مباريات الدوري الإنجليزي 2019 سنوفر لكم خدمة مشاهدة قناة beIN Sports 2 HD بي ان سبورت بث مباشر ليفربول وساوثهامتون كورة لايف اون لاين بدون تقطيع ومشاهدة بجودة عالية قبل انطلاق المباريات بنصف ساعة على الأقل، ويمكنكم الاحتفاظ بهذه الصفحة والرجوع إليها وقت بدء المباريات تجدون البث المباشر لها.

مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر كورة اون لاين kora online اليوم في الدوري الإنجليزي، والتي يسعى من خلالها كلا الطرفين لتحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وكسب الثلاث نقاط، ويستعين بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليفربول الإنجليزي بالنجم المصري محمد صلاح لقيادة فريقة أمام ساوثهامبتون لتحقيق الفوز.

بي ان سبورت بث مباشر ليفربول وساوثهامبتون كورة لايف بث مباشر

وسيكون موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون بث مباشر كورة لايف koora live hd اليوم السبت الموافق 17-8-2019 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والمغرب، فيما تنطلق مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والسودان.

ويدخل فريق ليفربول محمد صلاح تلك المباراة متواجداً في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاثة نقاط، ويسعى في هذه المباراة لتحقيق الفوز لعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما يحصل على ثلاثة نقاط إضافية يكتسبها من تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

قناة بي ان سبورت beIN Sport 2 HD ليفربول وساوثهامتون بث مباشر

قناة بي ان سبورت 2 HD بث مباشر تعد من القنوات الممتازة التي تقوم بعرض جميع مباريات كرة القدم بمختلف البطولات حيث تذيع قنوات بي ان سبورت مباريات البطولات العالمية بث مباشر 2019 بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال خدمة متميزة في الوطن العربي.

محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي، يوجد العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون  بث مباشر كورة ستار اون لاين اليوم مجانا نايل سات عرب سات هوت بيرد، ونوفر لكم قائمة بعدد كبير من القنوات المجانية التي تذيع ماتش ليفربول وساوثهامبتون محمد صلاح اليوم مجانا وبدون تشفير.

قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Turksat 1C.
قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر Y1A.
قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

وسنقوم بتقديم تغطية كاملة ومستمرة بخصوص نتيجة ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك وقت انطلاق المباراة مباشرة، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

مباراة ليفربول وساوثامبتون كورة اون لاين بث مباشر، مشاهدة ليفربول ضد ساوثامبتون بث مباشر كورة لايف، مباراة ليفربول اليوم كورة ستار، ماتش محمد صلاح ليفربول بث مباشر كورة ستار، ليفربول اليوم كورة لايف kora livehd، مباراة ليفربول وساوثامبتون يوتيوب بث مباشر بدون تقطيع الاسطورة HD في الدوري الإنجليزي.

يستضيف ساوثهامبتون منافسه ليفربول على ملعب سانت ميريز، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2019/2020.

وتقام المباراة اليوم السبت، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

وتأتي المباراة بعد 3 أيام من مباراة ليفربول ضد تشيلسي في السوبر الأوروبي، والتي حسمها الريدز بركلات الترجيح (5/4)، بعد التعادل 2/2 في الأشواط الأصلية والإضافية.

يشار إلى أن ليفربول تغلب 4/1 على نوريتش سيتي في الجولة الأولى.

ومن المتوقع أن يشارك ليفربول بالحارس الثالث، بعد إصابة حارسيه أليسون باكير وآدريان، كما يغيب نابي كيتا للإصابة.

وهذه تشكيلة ليفربول المتوقعة لمواجهة ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: أندي لونيرجان.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان ديك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، فاينالدوم، لالانا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينيو، ماني.

يحل نادي ليفربول ضيفًا على ساوثهامبتون، على ملعب سانت ميريز، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة، اليوم السبت، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

وتعرض نادي ليفربول لضربة جديدة، بعدما أكد مدربه الألماني يورغن كلوب أن الحارس الإسباني آدريان قد يغيب عن مباراة الريدز مع ساوثهامبتون، وأوضح كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن آدريان تعرض لإصابة أثناء احتفاله بالفوز بلقب السوبر الأوربي عقب نهاية المباراة.

وتغلب ليفربول بركلات الترجيح (5/4)، على تشيلسي، بعدما تعادلا 2/2.

وقال كلوب إن كاحل آدريان متورم بسبب أحد مشجعي ليفربول الذي اندفع إلى أرض الملعب للاحتفال مع الحارس الإسباني بعد أن تصدى لركلة الجزاء الخامسة التي سددها أبراهام، وعلّق كلوب على الحادثة بالقول:“لا يوجد شك كم نحب مشجعينا، ولكن عليهم أن يتوقفوا عن ذلك الآن، نورويتش وإسطنبول، نزول الجماهير إلى أرض الملعب ليس مضحكًا“.

ويفتقد ليفربول كذلك جهود الحارس الأول أليسون باكير ونابي كيتا للإصابة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *