مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2021-22 والقنوات الناقلة - كورة اليوم

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2021-22 والقنوات الناقلة

جوجل بلس

يحتضن ملعب أولد ترافورد، قمة نارية مرتقبة بين مانشستر يونايتد وليفربول، في أبرز مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشهد المباراة مواجهة فردية مرتقبة بين المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والبرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد صاحب الأرض في المباراة، يعيش فترة من الاستقرار هذا الموسم، ويسعى للخروج بنقاط المباراة الثلاث كاملة، للاقتراب من الاحتفاظ بالمركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر.

على الجانب الآخر ليفربول، عكس مانشستر يونايتد تمامًا هذا الموسم، أبناء المدرب يورجن كلوب وأبطال البريميرليج الموسم المنصرم، في موقف لا يحسدون عليه بعد تراجع الأداء والنتائج بشكل ملحوظ، وسيعمل الفريق على تحقيق الانتصار أمام الشياطين الحمر للاحتفاظ بآمالهم في الوصول إلى مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، في كلاسيكو الكرة الإنجليزية، هو الخميس 13 مايو 2021، ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط بشكل حصري عبر شاشتها، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة المباراة.

وإن لم تتمكن من مشاهدة المباراة عبر التلفاز، فيمكنك متابعتها عن طريق خدمة البث المباشر الكتابي والتي يقدمها موقع جول وتنطلق قبل المباراة بنصف ساعة تقريبًا.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
مانشستر يونايتد – ليفربول الخميس 13 مايو 2021،
1 شوال 1442،
21:15مصر، 22:15 السعودية
beIN Sports premium 1 أولد ترافورد

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

التشكيل| 4-2-3-1

هندرسون

لوك شاو – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – آرون وان بيساكا

فريد – سكوت ماكتومناي

بول بوجبا – برونو فيرنانديش – ماركوس راشفورد

إدينسون كافاني

تشكيل ليفربول المتوقع

التشكيل| 4-3-3

أليسون بيكر

روبرتسون – أوزان كاباك – فابينيو – أرنولد

تياجو ألكانتارا – دييجو جوتا – فينالدوم

ساديو ماني – فيرمينيو – محمد صلاح