مباراة السعودية وطاجيكستان الأولمبي والقنوات الناقلة - كورة اليوم

مباراة السعودية وطاجيكستان الأولمبي والقنوات الناقلة

جوجل بلس

يفتتح المنتخب السعودي الأولمبي مبارياته في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً اليوم الجمعة بملاقاة طاجيكستان ضمن مباريات المجموعة الرابعة في البطولة المقامة بأوزبكستان.

تضم المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2022 منتخبات السعودية وطاجيكستان واليابان والإمارات، وهي مجموعة قوية، يتأهل منها البطل والوصيف لدور الثمانية،

وأكد سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عاماً: بدأنا العمل والإعداد بعد فراغنا من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” ولم يكن لدينا الوقت الكافي، لكن بالرغم من ذلك سنسعى أن نعمل ونستعد من أجل تحقيق أهدافنا خلال هذه البطولة.

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان في الجولة 1 في دور المجموعات في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً هو اليوم الجمعة 03 يونيو 2022.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان

تذاع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على قنوات بي إن سبورتس، ستجد المباراة عبر شاشتها.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

السعودية – طاجيكستان

الجمعة 03 يونيو 2022،
18:00 السعودية، 17:00 مصر

BEIN SPORTS

لوكوموتيف

قائمة الأولمبي السعودي لكأس اسيا

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عاما، سعد الشهري، قائمة “الأخضر” المشاركة في كأس اسيا تحت 23 عاما 2022 في أوزبكستان.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم: نواف العقيدي، عبدالرحمن الصانبي، عبدالرحمن الشمري، سعود عبدالحميد، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، حسان التمبكتي، مشعل خيرالله، مهند الشنقيطي، حمد اليامي، متعب الحربي، عوض الناشري، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، زياد الجهني، مصعب الجوير، حسين العيسى، أيمن يحيى، تركي العمار، هيثم عسيري، عبدالله رديف، محمد مران، فراس البريكان.