مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .

مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .
a87f902dfd34dd59c1d8ca5bd1d2846e

كتب - آخر تحديث - 22 نوفمبر 2020

يفتح ملعب أنفيلد أبوابه لاستضافة قمة من قمم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلعب ليفربول مع نظيره ليستر سيتي لحساب الجولة التاسعة من الدوري الأقوى في العالم.

ويود ليستر سيتي أن يواصل نتائجه المميزة هذا الموسم والتي وضعته على قمة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة، مع سلسلة من الانتصارات على مدار آخر شهر جعلته الفريق الأقوى ربما حاليًا في إنجلترا.

أما ليفربول وبعدما تحسن الأداء كثيرًا قبل التوقف الدولي، يسعى لاسترداد صدارة البطولة التي يحمل لقبها، والتي يأتي بالمرتبة الثالثة فيها بفارق نقطة عن الثعالب، ما سيزيد من حماسة المباراة كثيرًا.

طابع ثأري سيلقي بظلاله على هذه المباراة، فالموسم الماضي سحق الريدز الثعالب في ملعبهم برباعية لا تنسى وانتصروا أيضًا في أنفيلد بهدفين لهدف في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء كسبها ساديو ماني أثارت ضجة كبيرة حينها.

وتجدر الإشارة في النهاية إلى أن ليفربول يُقاسي إصابة العديد من اللاعبين ما بين فيروس كورونا وإصابات عضلية من شأنها أن تجعل كتيبة برندان رودجرز مفضلة للعودة من أنفيلد بثلاث نقاط ثمينة للغاية.

 موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي هو الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020، الموافق 7 ربيع الآخر 1442، على ملعب أنفيلد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز مباشرةً وحصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 1.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
ليفربول – ليستر سيتي أنفيلد الأحد 22 نوفمبر 2020،
7 ربيع الآخر 1442،
21:15 مصر، 22:15 السعودية
beIN Sports HD 1

التشكيل المتوقع لليفربول

يعاني ليفربول من غيابات عديدة أبرزها محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا، كما يغيب جو جوميز وفيرجيل فان دايك للإصابة التي ستبعدهما تقريبًا حتى نهاية الموسم، إلى جانب جوردان هندرسون وتشامبرلين وشكوك حول مشاركة روبرتسون وتياجو وفابينهو للإصابة أيضًا.

ومن المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على الشاب ويليامز في قلب الدفاع بجوار جويل ماتيب، وجيمس ميلنر في الجبهة اليُمنى ومنتصف ملعب بقيادة نابي كيتا وفي الهجوم ساديو ماني وديوجو جوتا لتعويض صلاح.

التشكيل | 4-3-3
أليسون
أندي روبرتسون – جويل ماتيب – ويليامز – جيمس ميلنر
جورجينيو فاينالدوم – نابي كيتا – كيرتس جونز
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – ديوجو جوتا

التشكيل المتوقع لليستر سيتي

يغيب عن ليستر سيتي الثلاثي دانييل أمارتي وويلفريد نديدي وقلب الدفاع كاجلار سوينكو للإصابة، عدا ذلك فالفريق كامل العدد.

وسيعتمد برندان رودجرز على طريقته المعتادة، حيث بيتر شمايكل في حراسة المرمى وأمامه إيفانز في قلب الدفاع مع ميندي في منتصف الملعب وبالطبع جيمي فاردي في خط الهجوم.

التشكيل | 3-4-3
بيتر شمايكل
كريستيان فوكس – جوني إيفانز – ويسلي فوفانا
لوك توماس – نامباليس نديدي – يوري تيليمانس – جيمس جاستين
دينيس برايت – جيمي فاردي – جيمس ماديسون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *