مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم السبت والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم السبت والقنوات الناقلة
8009763196ec54684f7d2fae59b34a1e

كتب - آخر تحديث - 21 نوفمبر 2020

يستقبل ملعب المادريجال مساء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، مباراة ريال مدريد ضد فياريال، والتي تقام في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة من 8 مباريات فقط، فيما يمتلك فياريال 18 نقطة، بالمرتبة الثانية، ولكن من 9 لقاءات.

اللوس بلانكوس كان سقط بشكل مفاجئ في الجولة الماضية من الليجا على ملعب ميستايا أمام مضيفه فالنسيا، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل فترة التوقف الدولي.

في المقابل ضربت الغواصات الصفراء خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في نفس الجولة، على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

 

يحتل نادي الغواصات المركز الثاني برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر ريال سوسييداد، وبالنظر لأدائه وأداء الميرينجي، فحقًا كتيبة زيزو ستكون على موعد صعب للغاية في ملعب معقد مثل لا سيراميكا.

 موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال هو اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2020، الموافق 6 ربيع الآخر 1442، على ملعب لا سيراميكا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة والربع بتوقيت مصر، السادسة والربع بتوقيت السعودية

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإسباني مباشرةً وحصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 3.

أما متابعي النسخة العربية من جول فبإمكانهم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد  ضد فياريال كتابيًا، والذي سيبدأ قبل الصافرة بأكثر من نصف ساعة.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
فياريال – ريال مدريد لا سيراميكا السبت 21 نوفمبر 2020،
6 ربيع الآخر 1442،
17:15 مصر، 18:15 السعودية
beIN Sports HD 3

 

 التشكيل المتوقع لريال مدريد

يعاني ريال مدريد من العديد من الإصابات تشمل بنزيما وفالفيردي وهازارد وميندي وفاسكيز وكاسيميرو وآخرها إصابة راموس مع المنتخب ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان على كورتوا في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرخيو سانتوس، ناتشو، مارسيلو، رودريجو، وفي خط الوسط: مودريتش، توني كروس، إيسكو، وفي الهجوم: لوكا يوفيتش، أسينسيو، فينسيوس جونيور.

التشكيل| 4-2-3-1
كورتوا
سيرخيو سانتوس – ناتشو – فاران – مارسيلو
توني كروس – لوكا مودريتش
أسينسيو – إيسكو – فينسيوس جونيور
لوكا يوفيتش

 التشكيل المتوقع لفياريال

يغيب عن فياريال البيرو مورينو للإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب اوناي ايمري بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى اسينخو، وفي خط الدفاع :جاسبا، ألبيول، توريس، بيدرازا ، وفي خط الوسط : باريخو، ايبورا، تريجيروس، وفي الهجوم: مورينو، ألكاسير، جوميز.

التشكيل| 4-3-3
اسينخو
جاسبار – ألبيول – توريس –  بيدرازا
باريخو – ايبورا – تريجيروس
مورينو – ألكاسير – جوميز


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *