مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .

مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .
131679

كتب - آخر تحديث - 21 أكتوبر 2020

يستقبل ملعب ستاد ألفريدو دي ستيفانونادي ريال مدريد للقاء نادي شاختار الأوكراني  بعد هزيمة مفاجئة ومخيبة لآمال جماهيره يستعد نادي ريال مدريد للقاء نادي شاختار الأوكراني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق ٢١ أكتوبر ٢٠٢٠ على ملعب ستاد ألفريدو دي ستيفانو بأسبانيا، الساعة ٦:٥٥ مساءً بتوقيت القاهرة.

 

يحتل النادي الملكي المركز الأول في جدول الدوري الإسباني برصيد ١٠ نقاط، وهو نفس رصيد نادي قادش صاحب المركز الثاني، ونادي غرناطة صاحب المركز الثالث، ويفصل بينهم رصيد الأهداف، ولم يقدم الريال الأداء المنتظر والمرضي لجماهيره حتى الآن، ولم يحقق نتائج جيدة بشكل كافي في الموسم الجديد، فبعد فوزه بالبطولة الموسم الماضي خرج الفريق من دوري الأبطال بعد خسارته أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ليعود في الموسم الجديد من الدوري بمستوى أقل من المتوقع.

خاض ريال مدريد حتى الآن ٥ مباريات في المسابقة تمكن من تحقيق الفوز في ٣ منهم، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراته الأخيرة بنتيجة ١-٠ أمام نادي قادش الصاعد هذا الموسم من دوري الدرجة الثانية وحقق نتائج جيدة حتى الآن في الدوري الإسباني، ويسعى الملكي في المباراة القادمة لتقديم مباراة جيدة ونتيجة مرضية تعويضاً لجماهيره عن الهزيمة الأخيرة.

 

نادي شاختار هو بطل الدوري الأوكراني للموسم الماضي، ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري هذا الموسم حتى الآن، ويعد فريق قوي يسعى لتقديم مباراة قوية وتنافسية أمام الأبيض الإسباني.

في هذا التقرير سنتعرف سويًا على موعد مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا وما هي القنوات الناقلة؟

يلتقي ريال مدريد مع شاختار مساء الأربعاء 21 أكتوبر 2020، الموافق 4 ربيع الأول 1442 هجريًا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث دوري أبطال أوروبا مباشرةً وحصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 1.

أما متابعي النسخة العربية من جول فبإمكانهم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد شاختار كتابيًا، والذي سيبدأ قبل الصافرة بأكثر من نصف ساعة.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
ريال مدريد – شاختار الأربعاء 21 أكتوبر 2020،
4 ربيع الأول 1442،
18:55 مصر، 19:55 السعودية
beIN Sports HD 1 ألفريدو دي ستيفانو

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يغيب عن ريال مدريد في مباراة شاختار داني كارباخال بسبب الإصابة في الركبة، ماريانو دياز للإصابة في الفم، كذلك يغيب هازارد للإصابة أيضًا.

 

من  المتوقع أن يبدأ المدير الفني زين الدين زيدان بكورتوا في حراسة المرمى، ناتشو وفاران وراموس وميندي في الدفاع، كروس وكاسيميرو ومودريتش في الوسط، رودريجو وبنزيما وفينيسيوس في الهجوم.

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا
فيرلاند ميندي – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – ناتشو
توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو

التشكيل المتوقع لشاختار

لا توجد غيابات في صفوف شاختار للإصابة أو الإيقاف قبل مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وسيكون الفريق جاهز للمباراة ومن المتوقع أن يبدأ المدرب لويس كاسترو بالتشكيل التالي…

التشكيل | 4-2-3-1

أندري بياتوف
إسماعيلي – ميكولا ماتيينكو – سيرهي كريفتسوف – دودو
ماركوس باهيا – ألان باتريك
تايسون – فيكتور كوفالينكو – مورلاس
جونيور مورايس


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *