مباراة السد والدحيل في الدوري القطري 21 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة .

مباراة السد والدحيل في الدوري القطري 21 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة .
131634

كتب - آخر تحديث - 21 أكتوبر 2020

يستضيف ملعب عبد الله بن خليفة مواجهة نارية، ستجمع بين فريق الدحيل ونظيره فريق السد، اليوم الأربعاء، الموافق 21 أكتوبر 2020، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة في الدوري القطري لكرة القدم.

فريق الدحيل فاز في الموسم الماضي بلقب الدوري القطري لكرة القدم، بعد منافسة شرسة مع فريق الريان، لكنه نجح في النهاية في حسم اللقب لصالحه بينما أحتل السد المركز الثاني في جدول الترتيب.

المواجهة الأخيرة بين السد والدحيل كانت في الدور الثاني من بطولة الدوري القطري لكرة القدم، وتحديدًا في الجولة الـ20، وانتهت بفوز الزعيم بهدف نظيف، وقبلها تواجه الفريقان في نهائي كأس قطر وفاز عيال الذيب أيضًا لكن برباعية نظيفة.

ويحتل فريق السد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 7 نقاط، بعد خوضه 4 مباريات، حيث فاز الزعيم في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

أما فريق الدحيل فيحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري، برصيد 6 نقاط، وذلك بعد خوضه 3 مباريات أيضًا، حيث فاز النمور في مباراتين، وخسر الفريق مباراة واحدة أمام فريق الوكرة.

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري القطري، برصيد 12 نقطة، وذلك بعد خوضه 4 مباريات نجح في تحقيق الفوز خلالها جميعًا، وفي المركز الثاني يتواجد فريق الغرافة برصيد 9 نقاط، حيث فاز في 3 لقاءات وخسر في لقاء واحد.

 

وكان من المقرر أن يجري هذا اللقاء بتاريخ الثالث عشر من شهر سبتمبر الماضي، إلا أن الظروف العامة التي تمر بها البلاد نتيجة إجراءات الوقاية والإغلاق حالت دون عقدها في وقتها المحدد.

وشهدت المباراة الأخيرة بين الطرفين، تفوق السد على الدحيل بهدف نظيف سجله رودريغو ناياتا، علما أن الفريقين سيلتقيان مجددا بتاريخ 30 أكتوبر الجاري في بطولة كأس أمير قطر المحلية.

ويحتل السد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري هذا الموسم برصيد 7 نقاط بفارق 5 نقاط خلف المتصدر فريق نادي الأهلي الذي خاض أربع مواجهات في المسابقة مقابل ثلاثة له.

في المقابل، يمتلك الدحيل 6 نقاط فقط من 3 مباريات في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري نجوم قطر للمحترفين، إذ أنه فاز في مواجهتين، وخسر مرة واحدة، ولم يتعادل حتى اللحظة.

موعد مباراة السد والدحيل في الدوري القطري

تنطلق مباراة السد والدحيل في الدوري القطري في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، 16:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة 

تذاع مباراة السد والدحيل في الدوري القطري عبر شاشة قناة الكاس وقناة بي إن سبورت.

معلق المباراة

يعلق أحمد الطيب ويوسف سيف على مباراة السد والدحيل في الدوري القطري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *