مباراة البرتغال والسويد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة البرتغال والسويد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
130866

كتب - آخر تحديث - 14 أكتوبر 2020

يلتقي منتخب البرتغال مع منتخب السويد اليوم الأربعاء الموافق ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠ على ملعب ستاد جوزيه ألفالادي بلشبونة الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات المرحلة التأهيلية في بطولة دوري الأمم الأوروبية .

يقع المنتخبين في مجموعة واحدة مع منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا، ويتساوى المنتخب البرتغالي في رصيد النقاط مع المنتخب الفرنسي حيث يمتلك كل منتخب ٧ نقاط، ويحتل زملاء رونالدو المركز الأول في المجموعة بفارق الأهداف، يليه الديوك في المركز الثاني، وفي المركز الثالث الفاتريني برصيد ٣ نقاط، وفي المركز الأخير يتواجد منتخب أحفاد الفايكنج الذي لا يمتلك أى نقاط في رصيده حيث خسر في الثلاث مباريات التي خاضها حتى الآن.

كانت آخر لقاءات منتخب البرتغال في البطولة أمام نظيره الفرنسي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، في حين كانت آخر لقاءات المنتخب السويدي أمام كرواتيا وانتهى اللقاء بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت مباراة الذهاب بين منتخبي السويد والبرتغال قد انتهت بفوز الأخير بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة البرتغال والسويد

يلتقي منتخبي البرتغال والسويد  في الجولة الرابعة في دور المجموعات في بطولة دوري أمم أوروبا ، يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020.

وتنطلق صافرة البداية الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والسويد

تذاع مباريات دوري أمم أوروبا حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت، وستذاع مباراة البرتغال ضد السويد  على beIN SPORTS HD 6 .

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
البرتغال – السويد
الأربعاء 14 أكتوبر 2020،
27 صفر 1442،
20:45 مصر، 21:45 السعودية
beIN SPORTS HD 6 خوسيه ألفالادي

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال

سيبدأ سانتوس بباتريسيو في حراسة المرمى، جيريرو ودياش وبيبي وسيميدو في الدفاع، كارفاليو ودانيلو وفيرنانديش في الوسط، رونالدو وماريو وسيلفا في الهجوم.

التشكيل | 4-3-3

روي باتريسيو
رافائيل جيريرو – روبين دياش – بيبي – نيلسون سيميدو
ويليام كارفاليو – دانيلو بيريرا – برونو فيرنانديش
كريستيانو رونالدو – جواو فليكس – بيرناردو سيلفا

التشكيل المتوقع لمنتخب السويد

سيبدأ المنتخب السويدي بنفس طريقة المباراة الأخيرة ضد كرواتيا، وسيتواجد أولسين في حراسة المرمى، أوجوستينسون ولينديلوف ويانسون في الدفاع، فوشبيري وإكدال وأولسون وكولوسيفسكي في الوسط، بيرج وإيزاك في الهجوم.

التشكيل | 4-4-2

روبين أولسين
لودفيج أوجوستينسون – فيكتور لينديلوف – بونتوس يانسون – ميكائيل لوستيج
إميل فوشبيري – ألبين إكدال – كريستوفر أولسون – ديان كولوسيفسكي
ماركوس بيرج – ألكساندر إيزاك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *