مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات دوري أبطال آسيا ،القنوات الناقلة

مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات دوري أبطال آسيا ،القنوات الناقلة
أبطال-آسيا-3

كتب - آخر تحديث - 24 سبتمبر 2020

تُختتم اليوم فعاليات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا بمواجهة لنادي سباهان الإيراني مع نادي السد القطري في السادسة مساءً، ويلتقي نادي النصر السعودي مع نادي العين الإماراتي أيضاً في تمام السادسة مساءً، كما يلتقي نادي الدحيل القطري مع نادي التعاون السعودي في التاسعة مساءً، وأيضاً لقاء يجمع نادي برسبوليس الإيراني أمام نادي الشارقة الإماراتي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل النصر السعودي مباراة اليوم أمام نظيره العين الاماراتي بكل أريحيه، بعدما ضمن العالمي الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تعادله في الجولة الماضية على السد القطري بهدف لكل منهما.

على الجانب الآخر، يعد اللقاء بالنسبة لنادي السد القطري تحصيل حاصل، بعدما حسم تأهله إلى دور الـ16 وسيخوض لاعبي السد اللقاء بكل أريحية، وسيشهد اللقاء إراحة بعض العناصر الأساسية للفريق، والدفع باللاعبين الاحتياطيين لتجهيزهم في الفترة المقبلة.

وايضا يدخل الدحيل المباراة أمام التعاون السعودي من أجل تحقيق الفوز على الذئاب، من أجل الصعود إلى الدور المقبل من البطولة، حيث يكفي الدحيل نقطة واحدة فقط من أجل التأهل إلى الدور المقبل.
ويتواجد الدحيل القطري في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، حيث جمعها من 5 مباريات، محققا الفوز في 3 مباريات، ولم يتعادل في أي لقاء وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلها.

موعد مباريات الجولة الاخيرة اليوم

يواجه نادي النصر السعودي نادي العين الإماراتي في إطار فعاليات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمةعلى ملعب ستاد المدينة التعليمية.

وتنطلق مباراة السد القطري وسباهان أصفهان الإيراني في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جاسم بن حمد.

وايضا مباراة الدحيل القطري والتعاون السعودي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على ملعب استاد المدينة التعليمية.

القنوات الناقلة لمباريات دوري ابطال آسيا

تُنقل فعاليات بطولة دوري أبطال آسيافي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports وكذلك قنوات الدوري والكأس.

جدول مباريات اليوم الخميس 24 سبتمبر

دوري أبطال أسيا
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
سباهان – السد 
17:00 مصر، 18:00 السعودية
beIN Sports HD 8
النصر – العين 17:00 مصر، 18:00 السعودية beIN Sports HD 7
الدحيل – التعاون 20:00 مصر، 21:00 السعودية beIN Sports HD 7
برسيبوليس – الشارقة 20:00 مصر، 21:00 السعودية beIN Sports HD 8


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *