مباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة .

مباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة .
الهلال ضد الاهلي

كتب - آخر تحديث - 23 سبتمبر 2020

يلتقي فريق الهلال السعودي مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، علي ملعب «استاد خليفة الدولي» ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019-2020، مساء اليوم الأربعاء، الموافق 23 سبتمبر 2020.

 

يدخل نادي الهلال حامل لقب البطولة الموسم الماضي المباراة، بعدما ضمن صعوده الي دور الـ16 بعد التعادل في المباراة الماضية أمام شاهر خودرو الإيراني، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بعد غياب 15 لاعًبا بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد-19 ” ، وحضى لاعبي الهلال الإشادة من جميع الوسط الرياضي في السعودية بعد تغلبه على الظروف الصعبة والصعود إلى الدور التالي في البطولة الآسيوية.

 موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي

في مواجهه نارية يلتقي الهلال السعودي فريق شباب الأهلي الإماراتي في الجولة السادسة من دوري أبطال أسيا على ستاد خليفة في قطر، يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 ميلادياً، الموافق صفر 1442 هجرياً، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال وشباب الأهلي

تُنقل فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports وكذلك قنوات الدوري والكأس.

أما إذا لم تستطع مشاهدة المباراة عبر التلفزيون، فيمكنك متابعة البث الكتابي للمباراة الذي يقدمه موقع جول والذي ينطلق قبل نصف ساعة من المباراة.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الهلال – شباب الأهلي ستاد خليفة الأربعاء 23 سبتمبر 2020،،
6 صفر 1442،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
beIN SPORTS HD 7
الدوري والكأس

 التشكيل المتوقع للهلال

لا يُعاني الهلال من أي إصابات وسيكون الفريق كامل العدد أمام شباب الأهلي

ومن المتوقع أن يعتمد لوتشيسكو على تشكيلته المعتادة، بالمعيوف في حراسة المرمى وثنائي في قلب الدفاع هما البليهي وسون مع منتصف ملعب بقيادة كويار والفرج وفي الأمام القاطرة البشرية بافيتمبي جوميس.

 

التشكيل | 4-2-3-1
عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك
سلمان الفرج – جوستافو كويار
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كارييو
بافيتيمبي جوميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *