مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .

مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .
ليفربول VS تشيلسي

كتب - آخر تحديث - 20 سبتمبر 2020

يخوض ليفربولاختبارا عصيباً في سعيه للدفاع عن اللقب عندما يحل ضيفا على تشيلسيالمتجدد اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 15:30 بتوقيت جرينتش.في قمة المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

انقذ محمد صلاح ليفربول من أول هزيمة له في البريميرليج أمام ليدز وأحرز الهدف الرابع في اللقاء من ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3 للريدز، وقد رأينا لفتة إنسانية من الفرعون المصري حيث أحتفل بالهدف على طريقة النجم مؤمن زكريا.

 

وبعد فوز صعب يصتدم حامل اللقب بمباراة صعبة أمام تشيلسي الذي يسعى لمصالحة جماهيره بعد الهزيمتين التي تلقاهما في الشهر الماضي التي أدت لخروجه من دوري الأبطال على يد البايرن، وضياع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لصالح ارسنال.

 موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يستضيف تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج نادي ليفربول في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأحد 20 سبتمبر 2020 ميلادياً

 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق التلفزيونية الحصرية لنقل الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر القناة رقم 1.

لكن يمكنك متابعة المباراة عن طريق الإنترنت من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها لك موقع جول، والتي تبدأ قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
ليفربول – تشيلسي ستامفورد بريدج الأحد 20 سبتمبر 2020،
3 صفر 1442،
17:30 مصر، 18:30 السعودية
beIN Sports HD 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *