إستعلام نتائج “أسماء” قبول وزارة العدلرجال ونساء .

إستعلام نتائج “أسماء” قبول وزارة العدلرجال ونساء  .
وزارة-العدل-وظائف-1440

كتب - آخر تحديث - 12 سبتمبر 2020

تقدمت ادارة القبول والتسجيل بوزارة العدل السعودية قبل قليل بالاعلان عن اسماء المرشحين من الرجال والنساء بشكل مبدئي على وظائفها على المرتبة الثامنة , والتي تم طرحها في وقت سابق في تاريخ 13 ربيع الاول من العام الجاري 1441 هـ .

ودعت بدورها -وزارة العدل- كافة المتقدمين لشغل وظائفها المتاحة للدخول على بوابتها الالكترونية الرسمية والاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لوظائف وزارة العدل – المرتبة الثامنة .

وذلك لاستكمال اجراءات الترشيح النهائي ودخول المسابقة الوظيفية ضمن المواعيد المحددة لكافة المقبولين والمقبولات على الوظائف لاجراء المقبالة الشخصية والالتزام بالموعد المحدد لكل من ظهر اسمه في قائمة اعلان صدور نتائج قبول وزارة العدل 1441 على الرمتبة الثامنة “المسابقة الوظيفية”

نتائج قبول وظائف وزارة العدل 1441-2020

ولقد تقدمت ادارة القبول والتسجيل ولجنة المسابقة الوظيفية لوزارة العدل باعلان نتائج “اسماء” المقبولين مبدئيا في وظائها لعدد 357 اسم تم ترشيحهم من الجنسين “رجال ونساء” لوظائف العدل على المرتبة الـ 8 والتي تم تحديد مسمى التوظيف لها مسبقاً في وظائف باحث شرعي – باحث قانوني – مطور برامج .

رابط استعلام نتائج قبول وزارة العدل على المرتبة الثامنة

وحتى يتم استكمال الاجراءات المترتبة على القبول المبدئي واتمام الترشيح النهائي فيلزم المتقدمين الدخول على رابط استعلام نتائج قبول وزارة العدل على الرمتبة الثانية “المسابقة الوظيفية” والاطلاع على الاسماء.

وفي حال تم ظهور نتيجة القبول فلابد من الاطلاع على موعد استئناف المقابله الشخصية واستكمال الاجراءات حتى اعلان موعد ظهور نتائج القبول النهائي والتعيين على الوظائف .

وللتسهيل عليكم زوارنا الكرام , نطرح لكم هنا رباط مباشر للدخول و الاستعلام عن نتائج “اسماء” قبول وزارة العدل على المسابقة الوظيفية المرتبة الثامنة بادخال رقم الهوية ورقم الجوال والاستعلام مباشرةً – رابط مباشر ..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شبكة خبر