مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
124324

كتب - آخر تحديث - 13 أغسطس 2020

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد الأسباني مع نادي لايبزيج الألماني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك اليوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب خوسيه ألفالادي في البرتغال.

الفريق الألماني أنهى هذا الموسم في المركز الثالث في الجدول برصيد 66 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، وقد تأسس عام 2009 وتمكن خلال فترة قصيرة من الصعود للبوندسليجا بعد مروره بأربعة درجات قبل ذلك، وهو أحد الأندية المملوكة للشركة النمساوية ريد بول، وهذا اللقاء هو أول لقاء تنافسي للنادي أمام أتلتيكو مدريد .

وكان لايبزيج تأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على توتنهام الإنجليزي بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب، وتمكن أيضاً من تحقيق الفوز في مباراة العودة بنتيجة 3-0.

الفريق الإسباني أنهى الموسم أيضاً في المركز الثالث، وهو نادي عريق صاحب تاريخ كروي طويل ويعتبر من أنجح الأندية الإسبانية وأشهرها، لم يحصل النادي على بطولة دوري الأبطال من قبل ولكنه تأهل للدور النهائي ثلاث مرات في أعوام 1974، 2014، 2016، وتأهل لدور ربع النهائي من البطولة 5 مرات في آخر 7 مواسم، ويذكر أنه واجه ريال مدريد في نهائي البطولة في عامي 2014 و 2016، وتمكن الريال من انتزاع البطولة منه.

وجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد لم يفشل ضد فريق ألماني في المراحل الإقصائية في دوري أبطال أوروبا من قبل فتمكن من تجاوز ليفركوزن عامي 2015 و 2017، وتغلب أيضاً على بايرن ميونخ عام 2016.

صعد أتلتيكو لدور ربع النهائي بعد أن تمكن من الفوز على ليفربول في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، ثم فاز أيضاً في لقاء العودة بنتيجة 2-3.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج في ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا هو اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ميلاديًا، الموافق 23 ذو الحجة 1441 هجريًا، وستقام على ملعب جوزيه ألفالادي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد

ستُذاع مباراة لايبزيج وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي  دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت كالمعتاد.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
لايبزيج – أتلتيكو مدريد جوزيه ألفالادي الخميس 13 أغسطس 2020،
23 ذو الحجة 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 1

التشكيل المتوقع للايبزيج

سيغيب عن لايبزيج في مباراة أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال لاعب واحد فقط كوناتي بداعي الإصابة، ولن يغيب أي لاعب آخر.

سيبدأ الفريق الألماني جولاتشي في حراسة المرمى، أوباميكانو وكلوسترمان وهالشتنبيرج في الدفاع، لايمر وسابيتسير وكامبل وموليكي في الوسط، وأمامهما فوشبيري ونكونكو، وسيقود الهجوم باتريك شيك.

التشكيل | 3-4-2-1

بيتر جولاتشي
مارسيل هالشتنبيرج – دايوت أوباميكانو – لوكاس كلوسترمان
نوردي موكيلي – كيفن كامبل – مارسيل سابيتسير – كونراد لايمر
كريستوفر نكونكو – إميل فوشبيري
باتريك شيك

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد

يغيب عن أتلتيكو مدريد الثنائي كوريا وفرساليكو بسبب إصابتهما بفيروس كورونا قبل المباراة، ولن يغيب أي لاعب آخر عن الفريق.

سيبدأ سيميوني بأوبلاك في حراسة المرمى، لودي وسافيتش وخيمينيز وأرياس في الدفاع، يورينتي وكوكي وساؤول وكاراسكو في الوسط، وسيقود الهجوم كوستا وفليكس.

التشكيل | 4-4-1-1

يان أوبلاك
رينان لودي – ستيفان سافيتش – خوسيه خيمينيز – سانتياجو أرياس
مكيانيك كاراسكو – ساؤول – كوكي – ماركوس يورينتي
جواو فليكس
دييجو كوستا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *