مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
121329

كتب - آخر تحديث - 13 يوليو 2020

تشهد الجولة 36 في الدوري الإسباني مباراة شيقة تجمع بين غرناطة صاحب الأرض على ملعب ستاد لوس كارمينيس وريال مدريد .

هناك أهمية كبيرة للمباراة لكل من الفريقين، فالريال يسعى للفوز والاقتراب أكثر من لقب الليجا هذا الموسم، أما أصحاب الأرض فعليهم النتصار لمحاولة التقدم نحو أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

يحتل غرناطة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، ويسعى الفريق للمشاركة في البطولة الأوروبية ومواصلة الانتصارات المتتالية له، وسيسعى لاستغلال اللعب في عقر داره للخروج من المباراة بالفوز إن أمكن ذلك.

أما ريال مدريد الذي يحتل المركز الأول برصيد 80 نقطة، منتعش بفوزه على ألافيس في الجولة السابقة بهدفين نظيفين، وسيسعى لمواصلة الانتصارات وعينه على أي تعثر لبرشلونة في محاولة للفوز بالبطولة في أسرع وقتٍ ممكن.

مباراة هامة لكلا الفريقين على الرغم من فارق الامكانيات، ولكن كل من الفريقين يسعى لتحقيق أهدافه المعنوية والخروج بأكبر مكسب ممكن.

موعد مباراة غرناطة ضد ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة هو يوم الإثنين 13 يوليو 2020 ميلاديًا، الموافق 22 ذو القعدة 1441 هجريًا، وستقام على ملعب لوس كارمينيس.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة

ستُذاع مباراة غرناطة ضد ريال مدريد على قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوري الإسباني ، وستخصص لها القناتين الأولى والثالثة.

إذا لم تكن مشترك في باقة المجموعة القطرية، يمكنك متابعة التغطية الكتابية للمباراة التي يقدمها موقع جول، والتي ستبدأ قبل انطلاق صافرة البداية بحوالي نصف ساعة.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
غرناطة – ريال مدريد لوس كارمينيس الإثنين 13 يوليو 2020،
22 ذو القعدة 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 3

التشكيل المتوقع لريال مدريد

سيدخل ريال مدريد المباراة ضد غرناطة في ظل غياب مارسيلو الذي انتهى موسمه بداعي الإصابة، كذلك سيغيب يوفيتس وناتشو للإصابة أيضًا.

سيعود سيرخيو راموس لدفاع الملكي بعد أن غاب عن مباراة ألافيس للإيقاف، وسيشاركه في الدفاع فاران وميندي وكارباخال الذي سيعود أيضًا بعد الغياب في المباراة الأخيرة لنفس السبب.

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا
فيرلاند ميندي – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال
فيديريكو فالفيردي – كاسيميرو – توني كروس
إيدين هازارد – كريم بنزيما – إيسكو

التشكيل المتوقع لغرناطة

يغيب عدد من اللاعبين عن غرناطة في مباراة ريال مدريد للإصابة، هم ماكسيم جونالو ونيدير لوزانو وكويني وأليكس مارتينيز وأنخيل مونتورو وألفارو فادييو.

التشكيل | 4-2-3-1

روي سيلفا
كارلوس نيفا – دومينجوس دوارتي – خيسوس فاييخو – فيكتور دياز
ينخيل هيريرا – يان إتيكي
أنطونيو بويرتاس – أنتونين – ديميتري فولكوير
روبيرتو سولدادو


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *