نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي، القنوات الناقلة والملعب

نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي، القنوات الناقلة والملعب
118381

كتب - آخر تحديث - 17 يونيو 2020

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية موعد المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا

وبقي اتخوف من عدم استكمال المسابقات هاجس يطارد الجميع، إلا أن وصول كأس إيطاليا إلى المباراة النهائية اعتبره الجميع نجاح إيطاليا في إحراز هدف التعادل في مرمى كورونا، ويتبقى استكمال الدوري الإيطالي ليكون «الآزوري» قد قلب الطاولة على الفيروس.

يوفنتوس وصل إلى المباراة النهائية بعدما تاهل من نصف النهائي على حساب ميلان، بالتعادل في ملعب الاخير بهدف لمثله، والتعادل في تورينو سلبياً.

أما نابولي، فقد تأهل بعدما أقصى فريق مدينة ميلانو الأخر،إنتر ميلان، من نصف النهائي، بالفوز عليه بهدف نظيف، والتعادل معه بهدف لمثله، لتصبح النتيجة النهائية 2-1

لن يستطيع حامل اللقب فريق لاتسيو المنافسة على البطولة مرة أخرى بعد أن ودع دور ربع النهائي أمام نابولي ، وفي نفس المرحلة تأهل يوفنتوس إلى نصف النهائي بعد أن تفوق على الطرف الأحمر من مدينة روما بثلاثية، وسيسعى البيانكونيري وبقوة لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2018، حيث فشلت السيدة العجوز في التتويج باللقب أخر عامين.

موعد نهائي كأس إيطاليا 2019-20

من المقرر أن يقام نهائي كأس إيطاليا 2019-20 على ملعب أولمبيكو الخاص بروما و لاتسيو ، وذلك يوم 13 من شهر مايو القادم، وسيشهد اللقاء غياب أصحاب الأرض بعد أن ودع الجياولورسي والنسور البطولة في دور ربع النهائي، وسيجمع بين يوفنتوس ونابولي.

المباراة الملعب الموعد
يوفنتوس – نابولي أوليمبيكو 17 يونيو 2020،
25 شوال 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية

نتائج مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا

نجح نابولي في تحقيق أولى مفاجأت نصف نهائي كأس إيطاليا 2019-20، بعد أن تغلب خارج ملعبه في الذهاب على الإنتر بهدف نظيف مقابل لا شيء، وفي الإياب نجح في التعادل بهدفٍ لمثله وعبر للنهائي.

كما واجه  ميلان يوفنتوس في مباراة قمة انتهت بالتعادل إيجابيًا بهدفٍ لمثله في السان سيرو، وذلك قبل أن ينتهي لقاء الإياب بالتعادل سلبيًا بدون أهداف، وبالتالي صعود البيانكونيري للنهائي.

المباراة
نتيجة الذهاب
نتيجة الإياب
النتيجة النهائية
ميلان – يوفنتوس 1-1 0-0 1-1
الإنتر – نابولي 1-0 1-1 2-1

القنوات الناقلة لنهائي كأس إيطاليا

 لا تملك أي قناة في الشرق الأوسط في الوقت الراهن حقوق بث مباريات الموسم الحالي من مسابقة كأس إيطاليا ، وهو ما قد يضع محبي الكرة الإيطالية في ورطة ولكن بكل تأكيد هناك بعض الحلول من أجل متابعة البطولة.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس

بوفون

كوادرادو، بونوتشي، دي ليخت، أليكس ساندرو

بليز ماتويدي، ميراليم بيانيتش، بينتانكور

دوجلاس كوستا، كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا

المدير الفني: ماوريسيو ساري

التشكيل المتوقع لنابولي

ميريت

دي لورينزو، ماكسيموفيتش، كوليبالي، ماريو روي

ديمي، زيلينسكي، فابين رويز

لورينزو إنسيني، درايس ميرتينز، ماتيو بوليتانو

المدير الفني: جينارو جاتوزو


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *