مباراة ليفربول ضد اتليتكو مدريد اليوم ،القنوات الناقلة والتشكيل .

مباراة ليفربول ضد اتليتكو مدريد اليوم ،القنوات الناقلة والتشكيل .
3

كتب - آخر تحديث - 11 مارس 2020

يتلهف عشاق كرة القدم في جميع أرجاء المعمورة لمباراة من العيار الثقيل بين ليفربول وأتلتيكو مدريد على ملعب آنفيلد اليوم الأربعاء  11 مارس 2020 الموافق 16 رجب 1441 هجريًا، وذلك في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2020 .

نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف خلال الدقائق الأولى من بداية اللقاء سجله اللاعب ساؤول نيجويز من ضربة ركنية  مسفرا عن هدف المواجهة الوحيد، وشهد اللقاء أيضًا فرصا بالجملة للفريق الإسباني كادت أن تسفر عن العديد من الأهداف لكن اللمسة الأخيرة كانت مفقودة جدا، ويكون الريدز أمام فرصة واحدة للتأهل هي الفوز بفارق هدفين.

 

خطى ليفربول خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عامًا مطلع هذا الأسبوع، وذلك بالفوز على بورنموث بهدفين لهدف في آنفيلد، لينسى جراح الهزائم المتتالية في الفترة الأخيرة، ويصبح رصيده 82 نقطة ويتوقف رصيد مانشستر سيتي أقرب المنافسين عند 57 نقطة، أما أتلتيكو مدريد فواصل مسلسل النتائج السيئة في الدوري الإسباني وتعادل مع إشبيلية، ليتراجع للمركز الخامس برصيد 4 نقطة.

القنوات الناقلة 

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
ليفربول – أتلتيكو مدريد
الأربعاء 11 مارس 2020،
16 رجب 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 2
آنفيلد

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول

تصعب الغيابات من موقف ليفربول في مباراة أتلتيكو مدريد في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، فالفريق سيفتقد لأحد أهم الأعمدة وهو الحارس أليسون بداعي الإصابة، كما أن وضع هندرسون يبقى تحت الشك، وسيفتقد الريدز أيضًا شاكيري وكلاين للإصابة.

سيدفع كلوب بالحارس الثاني أدريان بدلاً من البرازيلي، وسيتكون الدفاع من الرباعي آرنولد وجوميز وفان دايك وروبرتسون، وسيعتمد الألماني على فينالدوم وفابينيو وتشامبرلين في الوسط، وفي الهجوم لا غنى عن الثلاثي القوي صلاح وماني وفيرمينيو.

التشكيل | 4-3-3 | ليفربول

حراسة مرمى : أدريان
خط دفاع : أندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد
خط وسط : جورجينيو فينالدوم – فابينيو – أليكس أوكسليد تشامبرلين
هجوم : ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

الغيابات والتشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد

لا غيابات في أتلتيكو مدريد قبل موقعة الآنفيلد ضد ليفربول ، لكن قد يفتقد الروخيبلانكوس لتوماس ليمار فقط إذا لم يتعافى من الإصابة.

من المتوقع أن يبدأ سيميوني بنفس تشكيله المعتاد، حيث سيدفع بأوبلاك في حراسة المرمى، وتريبيير وسافيتش وفيليبي ولودي في الدفاع، أما الوسط فسيتكون من ساؤول وبارتي وكوكي وفليكس، وسيقود الهجوم موراتا وكوريا.

التشكيل | 4-4-2 | اتليتكو

حراسة المرمى: يان أوبلاك
 المدافعون: رينان لودي – فيليبي – ستيفان سافيتش – كيران تريبيير
 لاعبو الوسط: جواو فليكس – كوكي – توماس بارتي – ساؤول نيجيز
المهاجمون: ألفارو موراتا – أنخيل كوريا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *