مباراة يوفنتوس والإنتر في الجولة 26 من الدوري الإيطالي ،والقنوات الناقلة

مباراة يوفنتوس والإنتر في الجولة 26 من الدوري الإيطالي ،والقنوات الناقلة
109828

كتب - آخر تحديث - 8 مارس 2020

أدى انتشار فيروس كورونا المستجد والذي ضرب إيطاليا بقوة إلى فرض إقامة مباراة القمة بين يوفنتوس وإنتر ميلان من دون جمهور على ملعب أليانز أرينا ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وكانت المباراة مقررة أصلا الأسبوع الماضي لكنها لم تقم في موعدها قبل أن يعلن الاتحاد الإيطالي إقامتها الأحد من دون جمهور بحسب المرسوم الصادر من قبل الحكومة الإيطالية في محاولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا والقاضي بإقامة جميع مباريات الدوري المحلي خلف ابواب موصدة حتى الثالث من أبريل المقبل.

وبعد عدة أيام من غموض الموقف، جاء قرار الاتحاد بأن تُلعب المباراة يوم الأحد الموافق 8 مارس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أليانز ستاديوم.

المباراة من المفترض أن تقام بدون حضور جماهيري تنفيذًا لقرار وزارة الصحة الإيطالية بذلك خشية نقل عدوى فيروس كورونا بين الجماهير في التجمعات الكبيرة.

يذكر أن يوفنتوس يأتي ثانيًا في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 60 نقطة وبفارق 6 نقاط عن إنتر، بينما يتزعم لاتسيو الترتيب بفارق نقطتين عن البيانكونيري وله مباراة زائدة عن كتيبة ماوريسيو ساري.

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
يوفنتوس – انتر ميلان أليانز أرينا الأحد 8 مارس 2020،
14رجب 1441،
22:45 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 4

التشكيل المتوقع ليوفنتوس

يستعد ساري لأحد أهم المواجهات في الدوري الإيطالي هذا الموسم في ظل الصراع المُحتدم على القمة مما سيجعل يستخدم كل أسلحته من أجل هذه المواجهة الصعبة، حيثُ سيستعين بالنجم كرستيانو رونالدو بالإضافة إلى ديبالا من أجل ضمان قوة هجومية تعطيه أفضلية في المباراة .

التشكيل المتوقع 4/4/2
جيتش تشيزني
دانيلو- ليوناردو بونوتشي – ماتياس دي ليخت – أليكس ساندرو
رودريجو بينتانكور- ميرالم بيانيتش – أدريان رابيو- خوان كوادرادو
باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو

التشكيل المتوقع للإنتر

يدخل كونتي المباراة دون تفكير سوى في كيفية الفوز الذي سيعطيه الكثير من الثقة في المنافسة هذا الموسم على لقب الكالتشيو فيما تبقى من أسابيع قليلة قادمة، الضغط النفسي كبير على فريق الإنتر في ظل فارق النقاط البسيط لكن هذه المباراة يُمكن أن تحسم كل هذه الضغوط لذلك رغم أن المباراة خارج ملعب الإنتر إلا أن كونتي لن يتردد كثيراً في أن يهاجم خصمه بتشكيلة قوية على رأسها لوكاكاو ولوتارو مارتينيز.

التشكيل المتوقع 3/5/2
دانيل باديلي
ديجو جودين – ستيفان دي فري – ميلان سكرينيار
أندريه كاندريفا – ماتياس فيتشينو – بروزوفيتش – نيكولا باريلا – آشيلي يونج
روميلو لوكاكو – لاوتارو مارتينيز


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *