مجلس الوزراء.. هل يتم إعلان قرار تقديم الاختبارات النهائية 1441 قبل رمضان

مجلس الوزراء.. هل يتم إعلان قرار تقديم الاختبارات النهائية 1441 قبل رمضان
قرار-مجلس-الوزراء-تقديم-الاختبارات-النهائية-1441

كتب - آخر تحديث - 5 مارس 2020

مع اقتراب موعد الجلسة الاسبوعية لمجلس الوزراء السعودي واتخاذ قرارات بشأن كل ماهو عاجل ومستجد داخل او خارج اراضي المملكة العربية السعودية , يترقب الطلاب والمعلمين اي جديد بخصوص اخذ قرار رسمي بشأن موعد الاختبارات النهائية وجعلها قبل رمضان بعد مطالبات الالاف بذلك عبر مواقع التواصل الاجتماع.

ومناشدة المسؤولين واولياء الامر بدراسة هذا القرار مراعاة للطلاب واولياء امورهم والمعلمين على حد سواء , وبانه سيصب اخيراً في مصلحة الجميع .

وحيث ان جلسة مجلس الوزراء تتم عادة في كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع , فمن المتوقع ان يتم تناقش الوضع الصحي العام حالياً في المملكة , بسبب انتشاؤ فايروس كورونا في جميع انحاء العالم , وظهور حالات جديدة في مختلف الدول العربية.

ومن ضمنها حالة اصابة واحدة لمواطن سعودي كشفت عنها وزارة الصحة يوم امس , واعلنت بظهورها في البحرين وتوضيح بشأن سبب الاصابة لمواطن سعودي قادم من اراضي الجمهورية الايرانيه عبر منافذ السفر في مملكة البحرين .

تقديم الاختبارات النهائية 1441 قبل رمضان

ولان انتشار هذا الفايروس يعد خطراً وبائياً في الوقت الراهن فمن المتوقع ان تتم دراسة قرار تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني لجميع الطلاب والطالبات بكافة المراحل في السعودية ليكون قبل رمضان 1441 لاخذ الحيطة والحذر والوقابة من انتشار الفايروس مابين صفوف الطلاب والمعلمين م خلال قرارات مجلس الوزراء هذا اليوم.

وحفاظاً على الوضع الصحي العام في المجتمع المدرسي , وبهدف منع تفشي الفايروس بالرغم من عدم تسجيل اي حالة اصابة حتى الان في المملكة .

ولاخذ نظرة عامة عن مواعيد الاختبارات النهائية التي تم تعديلها بعد الامر الملكي وجعلها في رمضان بدلاً من شوال “بعد اجازة عيد الفطر” فاننا ننشرها لكم بحسب ما اعلنتها وزارة التعليم في وقت سابق ..

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *