مباراة الهلال أمام التعاون في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة

مباراة الهلال أمام التعاون في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة
108696

كتب - آخر تحديث - 27 فبراير 2020

يحل فريقالهلال السعودي مساء اليوم الخميس ضيفا على نظيره التعاون، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الذي يقام في الموسم الجاري، تحت اسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتحمل المباراة أهمية كبيرة لفريق الهلال كونها أمام منافس قوي جداً وعنيد هذا الموسم في البطولة، كما يتطلع الهلال لعبور هذه المواجهة وحصد النقاط الثلاثة، من أجل مواصلة الصدارة على قمة جدول الترتيب مع منافسه المباشر النصر، الذي خطف لقب الدوري في الموسم الماضي من «الزعيم» في الأمتار الأخيرة.

الهلال السعودي يتصدر جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني بينما التعاون يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الخامس.

وسجل فريق الهلال حتى الآن، في 19 مباراة: 49 هدفاً في ظل خط هجومه الرهيب، بينما منيت شباكه بـ 18 هدفاً بواقع أقل من هدف في المباراة.

أما فريق التعاون فيقدم موسما جيدا حتى الآن، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، وسجل الفريق حتى الآن في 19 مباراة: 27 هدفاً بينما منيت شباكه بـ 23 هدفاً، وكان الفريق أنهى المسابقة في الموسم الماضي في المركز الثالث، ويتطلع لتكرار الأمر نفسه على الأقل هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال ضد التعاون والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
التعاون – الهلال مدينة الملك عبدالله الرياضية الإثنين 27 فبراير 2020
3 رجب 1441،
18:40 السعودية، 17:40 مصر
الرياضية السعودية

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

لن يغيب عن الهلال في مباراة التعاون أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون كل التشكيلة جاهزة وجميع الخيارات متاحة للمدرب لوشيسكو.

سيلعب رازفان لوشيسكو بطريقته المعتادة والتي تتمثل في خطة (4-2-3-1)، حيث المعيوف في حراسة المرمى وأمامه البليهي وهيون سو أمامهم سلمان الفرج وجوستافو كويار، وفي الأمام بافيتيمبي جوميز وخلفه الثلاثي سالم الدوسري، كارلوس إدواردو وسيباستيان جيوفينكو.

التشكيل | 4-2-3-1
عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك
جوستافو كويار – سلمان الفرج
سالم الدوسري – سيباسيتان جيوفينكو – كارلوس إدواردو
بافيتيمبي جوميز

الغيابات والتشكيل المتوقع للتعاون

لن يفتقد فريق التعاون لغياب أي لاعب عن مواجهة الهلال، وسيكون كل اللاعبين متاحين للمباراة الصعبة المرتقبة.

من المتوقع أن يبدأ المدرب كامبيلوس بطريقة (4-1-4-1)، وسيدفع بالثنائي أحمد عسيري وماتشادو في قلب الدفاع، أمامهم ساندرو مانويل كإرتكاز، وفي الأمام سيكون الاعتماد على مالك العبد المنعم ومن خلفه الرباعي هيلدون، سميحان النابت، أميسي وبيترولينا.

التشكيل | 4-1-4-1

كاسيو
فهد الحمد – أحمد عسيري – ريكاردو ماتشادو – ياسين برناوي
ساندرو مانويل
نيلدو بيترولينا – سيدريك أميسي – سميحان النابت – هيلدون
مالك العبد المنعم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *