مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ،القنوات الناقلة والتشكيل

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ،القنوات الناقلة والتشكيل
108560

كتب - آخر تحديث - 26 فبراير 2020

يستضيف  ريال مدريد فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الاربعاء الموافق 26 فبراير 2020، الموافق 2 رجب 1441 هجريًا، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بعد الهزيمة في آخر لقاءاته في الدوري الإسباني ، يستعد  ريال مدريد للقاء مانشستر سيتى في دور 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا ، ويقام اللقاء على ملعب ستاد سانتياجو بيرنابيو بإسبانيا يوم الأربعاء 26 فبراير 2020 فى تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد تأهل إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلال وصافة المجموعة الأولى بفارق 5 نقاط عن باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما جمع 11 نقطة من الفوز في 3 مباريات مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، وسجل لاعبو النادي الملكي 14 هدفًا، فيما اهتزت شباكهم في 8 مناسبات.

أما مانشستر سيتي، فتأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة، بعدما جمع 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 16 هدفًا فيما لم تهتز شباكهم سوى بـ 4 أهداف فقط.

وكان نادي ليفانتي قد عرقل الملكي وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 1-0، حيث تمكن خوسيه لويس موراليس من إحراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وبهذه الهزيمة فقد الأبيض صدارة الدوري الإسباني ليحتل غريمه التقليدي برشلونة المركز الأول في الجدول برصيد 55 نقطة ويتوقف رصيد الملكي عند 53 نقطة ويهبط للمركز الثاني في الترتيب.

أما مانشستر سيتي فتمكن من تحقيق الفوز في آخر لقاءاته في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي ليستر سيتي بنتيجة 1-0، ويحتل الفريق المركز الثاني في الترتيب في الجدول برصيد 57 نقطة.

وتعد مباراة اليوم الخامسة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث سبق لهما التواجه في 4 مناسبات، وحقق فيها النادي الملكي الفوز مرتين مقابل تعادلين، ولم يخسر أي مباراة، وخلال مباريات الفريقين على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
ريال مدريد – مانشستر سيتي سانتياجو بيرنابيو الأربعاء 26 فبراير 2020،
2 رجب 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد

يُعاني ريال مدريد من إصابة ماركو أسينسيو وإيدين هازارد بداعي الإصابة، ولا يغيب عنه أي لاعب بداعي الإيقاف.

سيبدأ كورتوا في حراسة المرمى، وأمامه كارباخال وفاران وراموس ومارسيلو، وفي الوسط سيدفع زيدان بالثلاثي فالفيردي وكاسيميرو وكروس، أما الهجوم فسيقوده بنزيما وإيسكو وبيل.

التشكيل | 4-3-3
تيبو كورتوا
داني كارفاخال – سيرجيو راموس – رافاييل فاران – فيرلاند ميندي
فيدي فالفيردي – كاسيميرو – توني كروس
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – جاريث بيل

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

لا يغيب عن مانشستر سيتي في مباراة ريال مدريد إلا ليوري ساني بداعي الإصابة، ولا توجد غيابات بسبب الإيقاف.

سيبدأ إيدرسون في حراسة المرمى، وأمامه ووكر وستونز ولابورت وميندي، وفي الوسط سيدفع جوارديولا بالثلاثي دي بروينه وفيرناندينو و دافيد سيلفا، أما الهجوم فسيقوده بيرناردو سيلفا وأجويرو وستيرلينج.

التشكيل | 4-3-3
إيدرسون
كايل والكر – فيرناندينيو – إيمريك لابورت – بنجامين ميندي
دافيد سيلفا – كيفين دي بروين – رودري
رحيم سترلينج – سيرجيو أجويرو – بيرناردو سيلفا

.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *