مباراة برشلونة ونابولي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ، القنوات الناقلة والتشكيل

مباراة برشلونة ونابولي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ، القنوات الناقلة والتشكيل
108456

كتب - آخر تحديث - 25 فبراير 2020

يستضيف فريق نابولي الإيطالي نظيره فريق برشلونة، اليوم الثلاثاء، على ملعب سان باولو، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

برشلونة تأهل لثمن النهائي بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 14 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق بوروسيا دورتموند الألماني الذي حصد 10 نقاط.

يدخل نادي برشلونة في أهم فترات الموسم من خلال مواجهة نادي نابولي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 ميلادياً، الموافق 1 رجب 1441 هجرياً على ملعب سان بولو في إيطاليا.

أما فريق نابولي فجاء في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق ليفربول حامل اللقب صاحب المركز الأول.

كلا الفريقان يُعانيان بالكثير من المشاكل رغم أنه يمكن أن نعتبر أن برشلونة في حال أفضل من نابولي الذي أقال المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي ثم تعاقد مع النجم الإيطالي السابق جاتوزو الذي لم يكن لديه الكثير من العلامات الناجحة خلال مسيرته البسيطة في عالم التدريب، أما البرسا فإقالة فالفيردي كانت في أهم مواعبد الموسم لذلك كان قرار به الكثير من الجرأة لكنه تأخر كثيراً.

رفاق ميسي مُطالبين أن يصلوا بعيداً في دوري الأبطال فالكل في كاتالونيا يتغنى بمقولة ليونيل ميسي سوف تعود أوروبا من جديد إلى ملعب الكامب نو.

في المقابل فطموح نادي نابولي يتمثل في الظهور بشكل لائق بهذه المباراة مع عدم وجود سيناريو واضح يجعل الفريق الساحلي الفرنسي لا يُفكر في الأدوار القادمة.

المواجهة الأخيرة بين نابولي وبرشلونة، كانت في الصيف الماضي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، وانتهت بفوز البلوجرانا برباعية نظيفة.

نابوي يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، أما برشلونة ففي المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة.

موعد مباراة نابولي ضد برشلونة  والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
نابولي – برشلونة سان بولو الثلاثاء 25 فبراير 2020،
1 رجب  1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN SPORTS HD 3

التشكيل المتوقع لبرشلونة

من المتوقع أن يعتمد كيكي سيتين على طريقة 4/3/3، بتواجد تير شتيجن، أمامه روبيرتو، بيكيه، أومتيتي وفيربو، وفي الوسط الثلاثي بوسكيتس، آرتور ودي يونج وفي الهجوم ميسي، فاتي وجريزمان.

التشكيل | 4-3-3

مارك أندريه تير شتيجن
جونيور فيربو – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سرجي روبيرتو
فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – آرتور ميلو
أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي – أنسو فاتي

التشكيل المتوقع لنابولي

دافيد أوسبينا وأوريستيس كارنيزيس وأليكس ميريت، جيوفاني دي لورينزو والسيد هيساج وسيباستيانو لوبيرتو ونيكولا ماكسيموفيتش وكونستاس مانولاس وماريو روي، آلان ودييجو ديمي وستانيسلاف لوبوتكا وإليف إلماس وفابيان رويز وبيوتر زييلينسكي، لورينزو إنسيني ودريس ميرتنز وإيرفينج لوزانو وأركاديوش ميليك وماتيو بوليتانو.

التشكيل | 4-3-3

أوسبينا
جيوفاني دي لورينزو – مانولاس – نيولا ماكسيموفيتش – ماريو روي
فابيان رويز – ديجو ديم  – إليف إلماس
ماتيو بوليتانو – مارتينز – إنسيني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *