مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .

مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .
108064 (1)

كتب - آخر تحديث - 22 فبراير 2020

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة صعبة للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب نهاية العطلة الشتوية في إنجلترا، تلك التي ستجمعه مع نضيره ليستر سيتي الذي ينافسه على المركز الثاني، وذلك اليوم السبت 22 فبراير 2020 ميلاديًا، الموافق 28 جمادي الآخر 1441 هجريًا.

يحتل السيتي المركز الثاني برصيد 51 نقطة، ولكنه بعيد كثيرًا عن المتصدر ليفربول بفارق حوالي 22 نقطة، لذا يعتبر الهدف الأبرز لحامل اللقب في الوقت الراهن هو ضمان التأهل رسميًا لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في المقابل، يسعى ليستر سيتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل استرداد المركز الثاني، حيث يبتعد الثعالب عن السيتي بفارق نقطتين فقط، وهو ما يمكن تعويضه في المواجهة المباشرة التي ستجمعهما، وسيحاول فيها ليستر الثأر من الخسارة الثقيلة التي تعرض لها في الدور الأول على ملعب الاتحاد.

 

موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
ليستر سيتي – مانشستر سيتي ملعب كينج باور السبت 22 فبراير 2020،
28 جمادى الآخرة 1441،
19:30 مصر، 20:30 السعودية
beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

لن يغيب أي لاعب من مانشستر سيتي عن مواجهة ليستر سيتي، ويعد كل اللاعبين جاهزين لخوض المباراة عدا ساني الذي على الرغم من عودته للتدريبات ولكن لياقته البدنية لم تكتمل بعد.

سيواصل بيب جوارديولا اعتماده على طريقة 4/3/3 بتواجد إيدرسون في حراسة المرمى، أمامه الرباعي ووكر، لابورت، أوتاميندي وميندي وفي الوسط الثلاثي رودري، دي بروينه وجوندوجان وفي المقدمة الثلاثي محرز، سترلينج وأجويرو.

التشكيل | 4-3-3

إيدرسون
بينجامين ميندي – إيميريك لابورت – نيكولاس أوتاميندي – كايل ووكر
إيلكاي جوندوجان – رودري – كيفن دي بروينه
رحيم ستيرلينج – سيرجيو أجويرو – رياض محرز

الغيابات والتشكيل المتوقع لليستر سيتي

يتواصل غياب نديدي عن صفوف ليستر سيتي للإصابة، كما سيفتقد الثعالب لخدمات بديله شودري في لقاء السيتي، بعد أن تعرض للطرد في مواجهة وولفرهامبتون بالجولة الماضية.

سيعتمد براندن رودجرز على طريقة 4/1/4/1 بتواجد شمايكل في حراسة المرمى، أمامه الرباعي بيريرا، سوينكو، إيفانز وبن تشلويل وفي الوسط دينيس برايت وأمامه الرباعي ألبرايتون، تيليمانس، ماديسون وبارنز وفي المقدمة جيمي فاردي.

التشكيل | 4-1-4-1

كاسبر شمايكل
بن تشلويل – جوني إيفانز – كاجالار سوينكو – ريكاردو بيريرا
دينيس برايت
هارفي بارنز – جيمس ماديسون – يوري تيليمانس – مارك ألبرايتون
جيمي فاردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *