مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ،والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ،والقنوات الناقلة
107480

كتب - آخر تحديث - 17 فبراير 2020

يستضيف فريق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد على ملعبه ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الـسادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين 17 فبراير 2020 ميلادياً، الموافق 22 جمادي الأخر 1441 هجرياً، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

استطاع تشيلسي القفز إلى المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعد تعادله مع ليستر سيتي الجولة الماضية، أما الشياطين الحمر بعد التعادل السلبي مع وولفرهامبتون هبط إلى المركز السادس برصيد 35 نقطة متعادلاً مع الذئاب ويسبقهم فقط بفارق الأهداف.

سيحاول فريق أولي جونار سولشاير الذي أصبح مهددًا بالرحيل بعد سوء نتائج الأحمر هذا الموسم أن يحسن موقف فريقه في الدوري الإنجليزي، وبالتأكيد يضع البلوز عينيه الأن علي الاستمرار في التقدم أكثر ليصبح وصيف الدوري إذا تعثر ليستر سيتي ومانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
تشيلسي – مانشستريونايتد ملعب ستامفورد بريدج الإثنين 17 فبراير 2020،
22 جمادي الأخر 1441،
23:00 السعودية
لم يتحدد بعد beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لتشيلسي

سيغيب عن نادي تشيلسي عدد من اللاعبين على رأسهم: روبن لوفتوس تشيك – ماركو فان جينك بالإضافة إلى شكوك في مشاركة كريستيان بوليسيتش، ويعتمد لامبارد بشكل عام على طريقة لعب متوازنة 4/2/3/1 ما بين التنوع في لاعبي وسط الملعب مما يعطي للفريق أفضلية سواء في الاستحواذ على الكرة أو اللعب على المرتدات.

التشكيل المتوقع 4/2/3/1
كيبا
ريس جيمس – أندرياس كريستينسين – أنطونيو رويديجير – أزبيليكويتا
كانتي – جورجينيو
هودسون اودي – ماسون مونت – بيدرو
تامي إبراهم

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

يدخل مانشستر يونايتد المواجهة بالعديد من الإصابات على رأسها ماركوس راشفورد – سكوت مكتوميناي – بول بوجبا – روخو، بينما يعتمد سولشار بشكل أساسي على الصفقة الجديدة برونو فيرنانديز الذي تعول عليه الجماهير الكثير من الثقة فيما تبقى من الموسم ويعتمد سولشاير على الخطة الكلاسيكية بالوقت الحالي 4/2/3/1 لكنه يلعب على العمق وليس على الأطراف كما يلعب معظم المدربين.

التشكيل المتوقع 4/2/3/1
دي خيا
فان بياسكا- لينديلوف – ماجوير – لوك شو
أندرياس بيريرا – فريد
خوان ماتا – برنو فيرنانديز – دانيل جيمس
انتوني مارسيال


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *