مباراة الهلال ضد شباب الأهلي في الجولة الثانية دور المجموعات دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال ضد شباب الأهلي في الجولة الثانية دور المجموعات دوري أبطال آسيا
107442

كتب - آخر تحديث - 17 فبراير 2020

يستضيف ملعب آل راشد قمة من القمم الآسيوية الكبيرة، عندما يلتقي الهلال مع  شباب الأهلي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

مساء اليوم الإثنين الموافق 17 فبراير 2020 ميلاديًا، الموافق 23 جمادي الآخر 1441 هجريًا، في قمة لا تقبل القسمة على اثنين لبطلي السعودية والإمارات.

الهلال بدأ مسيرته بفوز سهل على شاهر خوردو بهدفين نظيفين، بينما لم تكن بداية شباب الأهلي مثالية على الإطلاق، إذ تلقى الفريق هزيمة من باختكور بهدفين لهدف صعّبت من موقفه مبكرًا في المجموعة.

سيسعى أصحاب الأرض إلى تدارك الموقف بفوز على حامل اللقب، بينما يُدرك الموج الأزرق أن الفوز ضروري في سبيل الابتعاد عن الحسابات ومواصلة صدارة المجموعة بفارق مريح للخروج منها في المركز الأول في إطار السعيّ للحفاظ على التاج الآسيوي.

وتضم المجموعة الثانية كلًا من: شباب الأهلي دبي الإماراتي، والهلال السعودي، من شاهر خودرو الإيراني وباختاكور الأوزبكستاني.

وفي الجولة الماضية فاز الهلال السعودي على شاهر خودرو بهدفين نظيفين، ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المركز الثاني، باختاكور.

موعد مباراة الهلال ضد شباب الأهلي والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
شباب الأهلي – الهلال آل راشد الإثنين 17 فبراير 2020،
23 فبراير 1441،
16:30 السعودية، 17:30 الإمارات
beIN SPORTS HD

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

 يغيب عن نادي الهلال السعودي عددًا من النجوم الذين لم ينضموا لقائمة الفريق الآسيوية على رأسهم المهاجم السوري عمر خريبين بالإضافة إلى البرازيلي كارلوس إدواردو.

بينما يعتمد المدرب الروماني لوشيسكو على طريقة 4/2/3/1 معتمدًا على القوة الهجومية المهاجم الفرنسي جوميس والمتألق عبد الله المعيوف في حراسة المرمى.

الصورة

التشكيل | 4-2-3-1
عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – على البليهي – هيون سو – مدالله العليان
عبد الله عطيف – سلمان الفرج
سالم الدوسري – هتان باهبري – سيباستيان جيوفينكو
بافيتيمبي جوميس

الغيابات والتشكيل المتوقع لشباب الأهلي

لا يعاني شباب الأهلي من أي غيابات، وجميع الخيارات ستكون متاحة أمام المدرب أروابارينا ليلعب بتشكيلته المعتادة على النحو التالي..

الصورة

التشكيل | 4-2-3-1
ماجد ناصر
يوسف جابر – وليد عباس – محمد مرزوق – عبد العزيز هيكل
عيد خميس – حسن إبراهيم
كاراتابيا – هنريكي – عبد الله النقبي
بيدرو كوندي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *