مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي في البطولة العربية، التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي في البطولة العربية، التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
107160

كتب - آخر تحديث - 15 فبراير 2020

يستضيف ملعب المسيرة الخضراء مباراة كبيرة في ربع نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال، عندما يستقبل أولمبيك آسفي ضد نظيره الاتحاد، في مباراة يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة بين الطرفين.

المباراة المقرر لها أن تكون مساء اليوم السبت الموافق 15 فبراير 2020 ميلاديًا، الموافق 21 جمادي الآخر 1441، تحمل الكثير من الأهمية بالنسبة لعميد الأندية السعودية على وجه التحديد لإنقاذ موسمه الكارثي من الانهيار.

ولكن لمس الاتحاد نوعًا من التحسن في الآونة الأخيرة بعد وصول تين هاك إلى قيادة العميد، وقد بدا ذلك جليًا في التحسن النسبي في ترتيب الفريق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفينوالابتعاد عن مراكز الهبوط.

وكانت مباراة الذهاب بين أولمبيك آسفي المغربي مع نظيره اتحاد جدة السعودي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية.

وأحرز هدف اتحاد جدة السعودي في مباراة الذهاب عبد الإله سعد المالكي، بينما جاء هدف فريق أولمبيك آسفي المغربي عن طريق أيوب الكعداوي.

ويمني الاتحاد النفس بإحراز أكثر من هدف حتى يتمكن من الصعود للدور المقبل، ففي حال انتهاء المباراة بالتعادل السلبي يصعد الفريق المغربي.

ويدخل اتحاد جدة، المباراة، في ظروف عصيبة، بعد أيام من إقالة المدير الفني للفريق الهولندي تين كات، وتم إسناد مهام قيادة الفريق بشكل مؤقت لمساعده هامبورج ويغيب عن اتحاد جدة، المغربي كريم الأحمدي بسبب تراكم البطاقات.

وفي الجهة المقابلة يدخل أوليمبك آسفي المباراة، وعينه على الصعود للدور المقبل، نظرًا للنتيجة الإيجابية التي حققها خارج قواعده بالفوز بهدف نظيف.

ويعيش الفريق المغربي حالة مميزة، حيث يسير الفريق بخطى ثابتة سواء في الدوري أو كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث استطاع أن يطيح بالترجي التونسي من البطولة، بركلات الجزاء الترجيحية.

ويأمل لاعبو الفريق فريق أوليمبك آسفي تحقيق الفوز والصعود لنصف النهائي، والاقتراب أكثر من تحقيق اللقب العربي.

في الوقت نفسه فإن نهاية مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في جدة سوف تضع على الاتحاد ضغطًا كبيرًا في سبيل العودة من المغرب بانتصار أو تعادل بأكثر من هدف، في الوقت الذي يُظهر فيه آسفي استبسالًا كبيرًا.

مباراة كبير تعد بالكثير من المتعة في بطولة دائمًا ما حملت الإثارة للمتابعين العرب.

موعد مباراة الاتحاد ضد أولمبيك آسفي والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
أولمبيك آسفي – الاتحاد المسيرة الخضراء السبت 15 فبراير 2020،
21 جمادي الآخر 1441،
21:00 السعودية، 19:00 المغرب
أبو ظبي الرياضية

 

التشكيل المتوقع للإتحاد

سيعتمد نادي الإتحاد السعودي على التأمين الدفاعي الجيد في مباراة العودة تجنباً لأي هدف قد يُضيع مجهود الفريق كثيراً خلال المواجهة لذلك سيكون الإعتماد على حراسة المرمى المتمثلة في مارسيلو غروهي وسعود عبد الحميد بالإضافة إلى كل من برونو أوفيني وحمدان الشمراني بالإضافة إلى منصو الحربي، وفي خط الوسط الإعتماد يكون على عبدالاله المالكي وكريم الأحمدي أما الخط الهجومي فهناك مهند الشنقيطي وليوناردو خيل ومعهم عبد العزيز البيشي أمامهم والفريد بوني.

التشكيل المتوقع4/2/3/1

مارسيلو غروهي
سعود عبد الحميد – برونو أوفيني – حمدان الشمراني – منصور الحربي
عبدالاله المالكي – كريم الأحمدي
مهند الشنقيطي – ليوناردو خيل – عبد العزيز البيشي
والفريد بوني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *