مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني
102653

كتب - آخر تحديث - 9 يناير 2020

يستعد برشلونة لمواجهة العنيد أتلتيكو مدريد في لقاء منتظر من محبي الكرة الإسبانية، وذلك في إطار مباريات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد، وهو اللقاء المُقرر إقامته اليوم الخميس 9 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 14 جمادي الأخر 1441 هجريًا، على ملعب الملك عبد الله الدولي الذي يُعرف باسم الجوهرة.

كان برشلونة قد خسر نهائي الكأس في النسخة الماضية أمام فالنسيا، ومن ثم قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة بطولة السوبر بطريقة مُغايرة بدلًا من مواجهة بطل الدوري مع الفائز بكأس ملك إسبانيا، وفي النظام الجديد ستشارك أربعة أندية، في أدوار نصف النهائي والنهائي، وألقت القرعة العملاق الكتالوني في مواجهة الروخيبلانكوس

من جهة أخرى يلعب أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني بصفته ثالث الترتيب في نسخة الموسم الماضي من الدوي الإسباني، وذلك لأن وصيف الكأس هو نفسه بطل الدوري وهو البلاوجرانا، وسيسعى لاستغلال الفرصة من أجل العودة للتتويج بالألقاب مرة أخرى تحت قيادة دييجو سيميوني.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
برشلونة – اتلتيكو مدريد ستاد الملك عبد الله الدولي الخميس 9 يناير 2020،
14 جمادي الآخر 1441،
21:00 مصر، 20:00 السعودية
 السعودية الرياضية

الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة

سيتواصل غياب الثلاثي تير شتيجن، أرثور وعثمان ديمبيلي عن مواجهة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، عدا ذلك لن يفتقد العملاق الكتالوني لأي لاعب آخر.

من المتوقع أن يبدأ المدرب فالفيردي بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها، بتواجد البرازيلي نيتو في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي مكون من روبيرتو، بيكيه، لونجليه وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش ودي يونج وفي الهجوم ميسي، جريزمان وسواريز.

التشكيل | 4-3-3

نيتو
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج
أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي

الغيابات والتشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد

سيفتقد أتلتيكو مدريد لخدمات الثنائي دييجو كوستا وليمار عن مباراة برشلونة وذلك للإصابة، عدا ذلك لن يغيب أي لاعب آخر عن تشكيلة الروخيبلانكوس في المباراة المنتظرة في كأس السوبر الإسباني.

من المنتظر ألا يُغير دييجو سيميوني كثيرًا من طريقة لعبه والتشكيل الذي بدأ به مواجهة ليفانتي في الأسبوع الأخير من الدوري الإسباني، بتواجد أوبلاك في حراسة المرمى،
أمامه تريبيير، خيمينيز، فيليبي ولودي، وفي خط الوسط هناك الثنائي هيكتور هيريرا وتوماس بارتي في العمق وعلى الأطراف ساؤول وكوريا، في المقدمة فيليكس وموراتا.

التشكيل | 4-4-2

يان أوبلاك
رينان لودي – فيليبي – خوسيه خيمينيز – كيران تريبيير
أنخيل كوريا – توماس بارتي – هيكتور هيريرا – ساؤول نينجويز
جواو فيليكس – ألفارو موراتا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *