مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم في كأس الرابطة الانجليزية

مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم في كأس الرابطة الانجليزية
0bf18624-e46a-42a7-b0f7-a26b13acb59b

كتب - آخر تحديث - 7 يناير 2020

يستضيف ملعب أولد ترافولد مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الرابطة، وينطلق الديربي المثير مانشستر يونايتد وغريمه الجار حامل اللقب فريق مانشستر سيتي، وذلك اليوم الثلاثاء 7 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 12 جمادي الأول 1441 هجريًا.

كان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى دور نصف النهائي عقب أن تجاوز كولشيستر في دور ربع النهائي ومن قبله كان قد تخطى عقبة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 عندما تفوق عليه بفضل الهدف الرائع الذي سجله راشفورد من كرة حرة مباشرة، أطلقت للعنان المقارنات بينه وبين كريستيانو رونالدو.

اما  مانشستر سيتي فقد تواجد في هذا الدور بعد أن تفوق على أوكسفورد يونايتد في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها كان قد حقق الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما هي عادة الفريق الذي يحظى بقرعة سهلة مقارنًة بغيره في مباريات الكؤوس المحلية.

الصورة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
مانشستر يونايتد – مانشستر سيتي أولد ترافولد الثلاثاء 7 يناير 2020،
12 جمادي الأول 1441،
22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

سيتواصل غياب كل من ماكتوميناي وبول بوجبا عن مانشستر يونايتد للإصابة، عدا ذلك لن يفتقد الشياطين الحُمر لأي لاعب في مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي، والتي يسعى العملاق الإنجليزي من خلالها للعودة للألقاب مرة أخرى.

من المقرر أن يلعب النرويجي سولشار بالأسلوب الذي اعتاد عليه هذا الموسم وهي 4/2/3/1، بتواجد دي خيا في حراسة المرمى، وفي عمق الدفاع كلا من ليندلوف وماجواير وبجوارهما على اليمين بيساكا وفي اليسار لوك شاو، في وسط الملعب سيشارك فريد بجانب ماتيتش، وفي المقدمة الثلاثي جيمس، مارسيال وراشفورد.

التشكيل | 4-2-3-1

حراسة المرمى : ديفيد دي خيا
لوك شاو – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – آرون بيساكا
نيمانيا ماتيتش – فريد
ماركوس راشفورد – خوان ماتا – دانييل جيمس
أنتوني مارسيال

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

سيفتقد مانشستر سيتي لخدمات الثنائي ليروي ساني وإيميريك لابورت للإصابة، على الرغم أن الفرنسي شارك في جزء من التدريبات الكاملة هذا الأسبوع، ولكنه لن يشارك في أي لقاء حتى تكتمل لياقته البدنية.

من المتوقع أن يعتمد بيب جوارديولا على طريقته المعتادة 4/3/3 مع الدفع بالتشكيلة الأساسية، بعد أن قام المدرب الإسباني بمنح الفرصة للبدلاء في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ضد بورت فالي.

الصورة

التشكيل | 4-3-3

  كلاوديو برافو
 بنيامين ميندي – إيريك جارسيا – فيرناندينيو – كايل والكر
كيفين دي بروينة – رودري – إلكاي جاندوجان
  رحيم سترلينج – جابرييل خيسوس – رياض محرز


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *