مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم والقنوات الناقلة .

مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم والقنوات الناقلة .
تنزيل (1)

كتب - آخر تحديث - 28 ديسمبر 2019

تتجه أعين عشاق ومحبي الساحرة المستديرة اليوم السبت، صوب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك من أجل متابعة مباريات الجولة الـ13 من المسابقة.

تبدأ اليوم السبت 28-12-2019 منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، اليوم، الخميس بإقامة خمس مواجهات، نستعرضها بتوقيت القاهرة كالتالى..

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بشكل مؤقت برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن الوحدة الوصيف و3 نقاط عن الأهلي الثالث الذي لعب مباراة أقل.

ويتساوى الأهلي مع الرائد الرابع، وخلفهما التعاون بفارق نقطة في المركز الخامس، بينما يحتل الهلال المركز السادس برصيد 21 نقطة، لكنه يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم .

الفيحاء Vs النصر 2:20 على قناة السعودية الرياضية

أبها Vs ضمك 2:40 على قناة السعودية الرياضية

الاتفاق Vs التعاون 4:35 على قناة السعودية الرياضية

الشباب Vs الأهلى 4:50 على قناة السعودية الرياضية

الاتحاد Vs الفتح 6:50 على قناة السعودية الرياضية

ويقدم موقع “ٍكورة اليوم” خلال التقرير التالي جدول مباريات اليوم السبت من الدوري السعودي.

الفيحاء والنصر:

يحل النصر ضيفًا ثقيلا على الفيحاء اليوم السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة 3:20 بتوقيت مكة المكرمة و4:20 بتوقيت أبوظبي و2:20 بتوقيت القاهرة.

وسيذاع اللقاء على قناة “الرياضية السعودية 3” بأداء صوتي للمعلق الكبير فهد العتيبي.

 

أبهاء وضمك:

يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مواجهة أبها وضمك اليوم السبت في تمام الساعة 3:40 بتوقيت مكة المكرمة و4:40 بتوقيت أبوظبي و2:40 بتوقيت القاهرة.

وسيذاع اللقاء على قناة “الرياضية السعودية 4” بأداء صوتي للمعلق المتميز مشاري القرني.


الاتفاق والتعاون:

يواجه الاتفاق نظيره التعاون على استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة 5:35 بتوقيت مكة المكرمة و6:35 بتوقيت أبوظبي و4:35 بتوقيت القاهرة.

وستذاع المباراة عبر شاشة “الرياضية السعودية 2” بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

الاتحاد والفتح

وتختتم مباريات السبت في الدوري السعودي بمواجهة الاتحاد والفتح بملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة 7:50 بتوقيت مكة المكرمة و8:50 بتوقيت أبوظبي و6:50 بتوقيت القاهرة.

اللقاء سيذاع على قناة “الرياضية السعودية 4” بأداء صوتي للمعلق عبدالله الغامدي.

ونرصد لكم خلال التقرير التالي أبرز أرقام مواجهة الاتحاد والفتح.

1 – التقى الفريقين 20 مرة في دوري المحترفين السعودي  فاز الاتحاد 7 مرات مقابل 6 مرات للفتح والتعادل في 7.

2- لم يحقق الفتح الفوز في أخر 6 مباريات لعبها في ضيافة الاتحاد في دوري المحترفين السعودي (تعادل في 2 وخسر في 4)، بعد فوزه في زيارتين متتاليتين قبل ذلك.

3 – خسر الاتحاد 6 مرات في أخر 7 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي (فاز في مباراة واحدة فقط)، بقدر التي خسرها في 21 مباراة سابقة له في المنافسة.

4 – لم يتعادل الاتحاد في أخر 20 مباراة لعبها في دوري المحترفين السعودي (فاز في 10 وتلقى هزيمة في مثلهم)، وهي أطول سلسلة من هذا النوع.

5 – حقق الفتح في الجولة الماضية فوزه الثاني فقط هذا الموسم (2-1 على الحزم)، ويطمح إلى الفوز في مباراتين متتاليتين في دوري المحترفين السعودي لأول مرة له منذ فبراير الماضي.

6 – فاز الفتح مرة واحدة فقط في أخر 13 مباراة لعبها خارج أرضه في دوري المحترفين السعودي (تعادل في 4 وخسر في 8).

7 – الفتح (15) والاتحاد (14) صاحبا أطول سلسلتين حاليتين من حيث عدم المحافظة على نظافة شباكهما في دوري المحترفين السعودي.

8 – سجل رومارينيو 41% من أهداف الاتحاد هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي وهي  ثالث أعلى نسبة للاعب هذا الموسم من حيث التهديف.

9 – بأهدافه الستة حصد ميتشيل تي فيردي 6 من نقاط الفتح الثمانية هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي وهو ثاني لاعب حصدًا للنقاط لفريقه في الدوري.


الشباب والأهلي :

يستضيف الشباب نظيره الأهلي على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” في تمام الساعة 5:50 بتوقيت مكة المكرمة و6:50 بتوقيت أبوظبي و4:50 بتوقيت القاهرة

وستذاع المباراة على قناة “الرياضية السعودية 3” بأداء صوتي للمعلق عبدالله الحربي.


 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *