مباراة النصر ضد الفيحاء اليوم، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .

مباراة النصر ضد الفيحاء اليوم، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .
naser2

كتب - آخر تحديث - 28 ديسمبر 2019

 يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الفيحاء، السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر “العالمي” جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الأهلي الوصيف و6 نقاط عن الهلال الخامس الذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

غيّر النصر تأخره بهدفين إلى فوز كبير بأربعة أهداف على ضمك، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

Image

العالمي بذلك يواصل سلسلة انتصاراته وأدائه الممتع والمقنع، ولكن سينبغي عليه أن يمر باختبار صعب عندما يحل ضيفًا على الفيحاء في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة من المقرر لها أن تكون مساء السبت الموافق 28 ديسمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 2 جمادي الأول 1441 هجريًا، على أن تُقام القمة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية.

النصر يُريد أن يستمر في صدارته لجدول ترتيب الدوري، في ظل المنافسة القوية التي يلقاها من الأهلي، والمتوقع أن يلقاها من الهلال بعد عودته من ارتباطاته القارية والعالمية، ولكن الفيحاء لن يكون بالخصم الهيّن.

أصحاب الأرض سحقوا الاتحاد في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف، إلى جانب وجودهم المركز التاسع برصيد 16 نقطة، مما يُنذر بمهمة صعبة للغاية لكتيبة المدرب فيتوريا في سبيل الظفر بثلاث نقاط هامة في صراع الحفاظ على اللقب الأغلى.

“العالمي” يسعى للحفاظ على لقبه

يسعى “العالمي” للحفاظ على لقبه الذي توج به الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع “الزعيم”، حيث أنهى البطولة في الصدارة برصيد 70 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال .

ويتطلع النصر لحصد لقبه العاشر من الدوري السعودي ليقلص الفارق مع الهلال صاحب الـ15 لقبًا.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الفيحاء – النصر ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية السبت 28 ديسمبر 2019،
2 جمادي الأول 1441
15:20 بتوقيت السعودية، 14:20 بتوقيت مصر
الرياضية السعودية

الغيابات والتشكيل المتوقع للنصر

يدخل النصر مباراة الفيحاء شبه مُكتملاً الصفوف بعد عودة الثلاثي سلطان الغنام، يحيى الشهري وفراس البريكان، ليصبح الفريق كاملاً بإستثناء استمرار غياب عبد الفتاح آدم بسبب الإصابة.

ويتوقع أن يعتمد فيتوريا على طريقته المعتادة (4-2-3-1) حيث يتواجد جونز في حراسة المرمى وأمامه قلبي الدفاع عبد الله مادو ومايكو بيريرا، بينما يتولى عبد الرزاق حمد الله مسؤولية الهجوم وخلفه الثلاثي أحمد موسى، جوليانو ونور الدين أمرابط.

التشكيل | 4-2-3-1

حراسة المرمى : براد جونز
خط الدفاع : سلطان عبدالله الغنام – مايكون بيريرا روكي – عبدالله مادو – عوض خميس الفرج
خط الوسط : عبدالله محمد الخيبري – بيتروس ماثيوس – جوليانو فيكتور دي باولا
خط الهجوم : عبد الرزاق حمد الله – أحمد موسى – نور الدين أمرابط

الغيابات والتشكيل المتوقع للفيحاء

لن يفقد الفيحاء أي عنصر سواء للإيقاف أو الإصابات وسيخوض الفريق المباراة بكامل قوته.

سيعتمد المدرب البرتغالي على أوراقه الأساسية لمحاولة الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء، وسيدفع بالحارس مسلم الفريج وأمامه كلاً من جيجي وسامي الخيبري، وفي الأمام سيعتمد على روني فرنانديز وخلفه الثلاثي صامويل أوسو، عبد الله المطيري وأرسينيو نونيز.

التشكيل | 4-2-3-1

مسلم الفريج
أحمد با مسعود – جيجي – سامي الخيبري – مخير الرشيدي
مهند فلاته – عبد الرحمن البركة
صامويل أوسو – عبدالله المطيري – أرسينيو نونيز
روني فرنانديز


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *