مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
101168

كتب - آخر تحديث - 26 ديسمبر 2019

يستعد ليستر سيتي لاستضافة  ليفربول على ملعبه ووسط جمهوره في قمة مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019 ميلادياً، الموافق 29 ربيع الآخر 1441 هجرياً، في جولة البوكسينج داي

يتصدر ليفربول جدول الترتيب في الوقت الراهن برصيد 49 نقطة، على الرغم من تأجيل مباراة وست هام له في الأسبوع الماضي لمشاركته في كأس العالم للأندية التي توج بها على حساب فلامينجو البرازيلي بهدف نظيف، وسيسعى لتحقيق الفوز من أجل زيادة الفارق بينه وبين الثعالب إلى 13 نقطة.

في المقابل سيحاول ليستر سيتي بقيادة براندن رودجرز تعويض الخسارة أمام مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي، وإلحاق الهزيمة الأولى بالريدز هذا الموسم من أجل تقليص الفارق بينهما إلى 7 نقاط، من أجل إحياء أماله في المنافسة على لقب الدوري.

وفي هذا التقرير سنتعرف على موعد مباراة  ليفربول ضد ليستر سيتي، القنوات الناقلة وتشكيل الفريقين.

موعد مباراة ليستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليستر سيتي – ليفربول كينج باور الخميس 26 ديسمبر 2019،
29 ربيع الآخر 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
كيفن فريند beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول

يستمر غياب جويل ماتيب وناثانيل كلاين عن ليفربول في مباراة واتفورد في الدوري الإنجليزي، ولحق به ديان لوفرين بداعي الإصابة أيضًا، وسيشهد اللقاء عودة أليسون من الإيقاف.

سيفتقد الريدز لبعض اللاعبين في مواجهة ليستر سيتي للإصابة، وهُم ماتيب، لوفرين في خط الدفاع، فابينيو في الوسط وأُضيف إليه تشامبرلين والذي كان قد تعرض للإصابة في نهائي كأس العالم للأندية ضد فلامينجو.

من المتوقع أن يقوم يورجن كلوب بإراحة بعض اللاعبين بسبب الإجهاد، ربما يتم الدفع بجيمس ميلنر كظهير أيسر، وفينالدوم في خط الوسط، بالإضافة إلى البدء بكلا من شيردان شاكيري وديفوك أوريجي في خط الهجوم.

التشكيل | 4-3-3

أليسون
جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – جو حوميز – ترينت أليكساندر آرنولد
جورجينيو فينالدوم – جوردان هندرسون – نابي كيتا
ديفوك أوريجي – روبيرتو فيرمينو – شيردان شاكيري

الغيابات والتشكيل المتوقع لليستر سيتي

لن يفتقد ليستر سيتي لأي لاعب في مواجهة ليفربول في قمة مباريات البوكسينج داي، بعد عودة البولندي كابوتسكا للتدريبات هذا الأسبوع، ولكنه لازال غير جاهز للمشاركة.

لن تتغير تشكيلة ليستر سيتي في لقاء الريدز كثيرًا عن تلك التي اعتمد عليها رودجرز في مباراة السيتي الأسبوع الماضي، وربما تشهد بعد التعديلات الطفيفية مثل البدء بالبلجيكي برايت وديميري جراي.

الصورة

التشكيل | 4-1-4-1

كاسبر شمايكل
بن تشلويل 
– كاجلار سوينكو  – جوني إيفانز – ريكاردو بيريرا
ويلفريد نديدي
جيمس ماديسون – يوري تيليمانس – دينيس برايت- ديميري جراي
جيمي فاردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *