مباراة يوفنتوس ولاتسيو في نهائي كأس السوبر الإيطالي القنوات الناقلة والتشكيل

مباراة يوفنتوس ولاتسيو في نهائي كأس السوبر الإيطالي القنوات الناقلة والتشكيل
222

كتب - آخر تحديث - 22 ديسمبر 2019

 

ستتجه أعين العاشقين والمتابعين إلى السعودية مساء اليوم، في ملعب يبعد قرابة الأربعة آلاف كيلومتر، لمتابعة كأس السوبر الإيطالي الذي سيتنافس عليه فريقا يوفنتوس ولاتسيو.

يوفنتوس يخوض المباراة بصفته بطل الدوري الإيطالي موسم 2018/2019، بينما يدخل لاتسيو المباراة بصفته بطل كأس إيطاليا في نفس الموسم.

تواجد فريق يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي أصبح مشهداً معتاداً، حيث إنه صاحب أكثر عدد من المشاركات في البطولة بوصوله للمشاركة الـ15، وفي الـ14 مشاركة السابقة فاز باللقب في 8 مناسبات، وتحديداً في الفترة الأخيرة أصبح وجود «البيانكونيري» هو أمر مفروغ منه في ظل السيطرة الكبيرة منه على الألقاب المحلية، لتكون مباراة الغد هي المرة الثامنة على التوالي التي يتأهل فيها للمنافسة على اللقب.

واصل يوفنتوس تحقيق الانتصارات في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي التي كانت في افتتاحية الجولة 17، وجاء هذا الفوز على سامبدوريا في لويجي فيراريس بعد قفزة عالية ورأسية قوية من رونالدو.

أصبح رصيد البيانكونيري بعد فوزه الأخير في السيري آ 42 نقطة، ليتفوق على الإنتر الوصيف بثلاث نقاطٍ كاملة، لكن النيراتزوري لم يخض مباراته في الجولة 17 بعد، والتي ستكون ضد جنوى.

سيطير يوفنتوس إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإيطالي ضد لاتسيو في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض الخاص بنادي الهلال ، وتحدد لهذه المباراة اليوم الأحد 22 ديسمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 25 ربيع الآخر 1441 هجريًا.

وفي هذا التقرير سنتعرف على موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في السوبر الإيطالي ، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين؟

معلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي

يقوم بالتعليق على مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي معلقان عبر كل قناة، الأول هو المعلق الإماراتي فارس عوض ، والثاني هو المعلق السعودي عبدالله الحربي .

الصورة

موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
يوفنتوس – لاتسيو ملعب جامعة الملك سعود الأحد 22 ديسمبر 2019،
25 ربيع الآخر 1441،
18:45 مصر، 19:45 السعودية
جيامباولو كالفيرسي الرياضية السعودية

الغيابات والتشكيل المتوقع ليوفنتوس

سيغيب عن يوفنتوس في المباراة القادمة ضد لاتسيو كلٌا من جورجيو كيلليني وسامي خضيرة بداعي الإصابة.

سيدخل ماوريسيو ساري المدير الفني للبيانكونيري بنفس تشكيلته المعتاده وبطريقة (4-3-1-2)، بالدفع بليوناردو بونوتشي بجانب ماتياس دي ليخت في قلب الدفاع، وأمامهم الثلاثي إيمري تشان، ميراليم بيانيتش ورودريجو بنتانكور، مع الإعتماد على كريستيانو رونالدو وهيجواين في خط الهجوم.

 

التشكيل | 4-3-1-2

فويتشيك تشيزني
أليكس ساندرو – ماتياس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – كواردرادو
إيمري تشان – ميراليم بيانيتش – سامي خضيرة
باولو ديبالا
كريستيانو رونالدو – جونزالو هيجواين

الغيابات والتشكيل المتوقع للاتسيو

لا توجد غيابات في صفوف لاتسيو في مباراته ضد يوفنتوس وستكون جميع الخيارات مُتاحة أمام المدرب سيموني إنزاجي.

سيبدأ المدرب إنزاجي بنفس التشكيل المعتاد عليه مع الفريق وهي طريقة (3-5-2)، وسيبدأ بالثلاثي ستيفان رادو، لويز فيليبي وفرانشيسكو أتشيربي في قلب الدفاع، وسيعتمد على الثنائي خواكين كوريا وتشيرو إيموبيلي لقيادة خط هجوم الفريق في هذا اللقاء.

الصورة

التشكيل | 3-5-2

توماس ستراكوشا
ستيفان رادو – فرانشيسكو أتشيربي – لويز فيليبي
سيناد لوليتش – لويس ألبيرتو – لوكاس ليفا – ميلينكوفيتش سافيتش – مانويل لاتزاري
تشيرو إيموبيلي – خواكين كوريا

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *