مباراة الهلال ضد مونتيري في كأس العالم للأندية القنوات الناقلة والتشكيل

مباراة الهلال ضد مونتيري في كأس العالم للأندية القنوات الناقلة والتشكيل
100660

كتب - آخر تحديث - 21 ديسمبر 2019

يأمل الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، في تعويض خسارته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر، باحتلال المركز الثالث عندما يلاقي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف السبت.

وقبيل المباراة النهائية التي ستجمع على استاد خليفة الدولي بين ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا وفلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، سيكون الموعد مع الخاسرين في نصف النهائي، الهلال الذي سقط أمام فلامنجو 1-3 بعد مباراة أنهى شوطها الأول متقدما بهدف، ومونتيري الذي خسر أمام ليفربول 1-2 بهدف البديل البرازيلي روبرتو فيرمينو في الوقت بدل الضائع.

في مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية، بدا الهلال قادرا على تحقيق مفاجأة في مواجهة فلامنجو الذي يشرف عليه المدرب السابق للفريق السعودي، البرتغالي جورجي خيسوس، تمكن الزعيم الآسيوي من مقارعة الفريق الأمريكي الجنوبي، قبل أن يفرض الأخير واقعيته وسرعته في الشوط الثاني، ويدك المرمى السعودي بثلاثة أهداف ويعبر إلى النهائي.

في الدور الثاني من مونديال الأندية، احتاج الهلال إلى مهارة البديل جوميس في الشوط الثاني، لتسجيل هدف التأهل على حساب الترجي التونسي بطل إفريقيا في الموسمين الماضيين.

لكن الهلال دفع في نصف النهائي ثمن عدم استغلال أفضليته في الشوط الأول، وعدم تقديم عدد من لاعبيه مستواهم المعهود، لاسيما جوميس والإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي شارك أساسيا ضد مونتيري بعدما غاب عن المباراة الأولى بسبب معاناته من نزلة معوية، والقائد البرازيلي كارلوس إدواردو، والبيروفي أندري كاريو الذي اختير أفضل لاعب في المباراة الأولى، لكنه طرد في نصف النهائي بسبب خطأ قاسٍ في أواخر اللقاء.

بينما يأمل مونتيري في حسم المركز الثالث بعدما قال إن ليفربول حسم الوصول إلى النهائي أمامه باستغلال تفاصيل صغيرة، على حد تعبيره.

نتيجة بحث الصور عن موعد مباراة الهلال ومونتيري

موعد مباراة الهلال ومونتيري والقنوات الناقلة

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
الهلال – مونتيري السبت 21 ديسمبر 2019،
24 ربيع الآخر 1441،
17:30 السعودية، 16:30 مصر
beIN SPORTS HD 1 استاد خليفة الدولي

طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة الهلال ضد مونتيري:

يمكنك الحصول على تذكرة مباراة الهلال ومونتيري في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية من خلال الدخول على موقع الفيفا الذي تم تخصيص فيه قسم خاص لكأس العالم للأندية…

تم تقسيم التذاكر إلى 3 فئات لكل فئة سعر حسب المكان في الملعب، وتبلغ  سعر تذكرة الفئة الأولى الأعلى سعرًا 100 ريال قطري، أما الثانية فسعرها 50 ريالًا، والثالثة تُكلف 25 ريالًا، كذلك تم تخصيص مقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة وسعر المقعد فيها بنفس سعر الفئة الثالثة.

الفئة
السعر
الأولى
100 ريال
الثانية 50 ريالًا
الثالثة 25 ريالًا
ذوي الاحتياجات الخاصة 25 ريالًا

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

سيغيب عن الهلال في مباراة مونتيري المكسيكي أندريه كاريلو بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فلامنجو، وسيكون الوحيد الذي سيغيب عن تشكيل الموج الأزرق.

قائمة الزعيم  مليئة بالحلول لتعويض غياب البيروفي الدولي، لكن من المتوقع أن يدفع لوشيسكو بعبد الله عطيف كارتكاز بجانب كويار، وتحريك إدواردو لكي يلعب على الجهة اليمنى، ومن المرجح أن يبدأ ببقية عناصره الأساسية.

الصورة

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك
جوستافو كويار – عبد الله عطيف
سالم الدوسري – سيباسيتان جيوفينكو – كارلوس إدواردو
بافيتيمبي جوميس

الغيابات والتشكيل المتوقع لمونتيري

سيغيب عن مونتيري في مواجهة الهلال 9 لاعبين بعد سفرهم للتحضير لنهائي كأس المكسيك بأمر من المدرب أنطونيو محمد، وهم: “يانسن، باروفيرو، سانشيز، فانجيوني، رودريجيز، بابون، مونتيس، جالاردو، أورتيز”.

الصورة

التشكيل | 4-2-3-1

مارسيلو باروفيرو
ميجيل لايون – يوهان فاسكيز – ستيفان ميدينا – إيدسون جوتييريز
جوناثان جونزاليس – رودولفو بيزارو
خيسوس جالاردو – ماكسيميليانو ميزا – جوناثان أوريتافيسكايا
روجيليو فونيس موري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *