مباراة السعودية ضد الكويت، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة السعودية ضد الكويت، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
97780

كتب - آخر تحديث - 27 نوفمبر 2019

يفتح ملعب عبد الله بن ناصر بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، أبوابه، لمباراة من العيار الثقيل ستجمع بين منتخب السعودية أمام منتخب الكويت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين في مساء الأربعاء 27 نوفمبر 2019، الموافق 30 ربيع الأول 1441 هجريًا.

المنتخب السعودي يدخل هذه البطولة وهو منتشٍ بالأداء العظيم الذي قدمه في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس الأمم الآسيوية والذي تجلى في الريمونتادا المصغرة التي قامت بها كتيبة هيرفي رينارد أمام أوزباكستان في الفوز الكبير بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الأخير.

في الوقت نفسه، فإن هذه البطولة تمثل احتكاكًا ضخمًا للأخضر في سبيل تطوير الأداء استعدادًا للمرحلة المقبلة الصعبة في التصفيات، والتي يسعى من خلالها إلى ضمان التواجد للمرة الثانية على التوالي في المونديال المقرر له في قطر أيضًا.

أما الكويت، والذي يُعد صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس الخليج، يدخل هذه البطولة وعينه على إعادة النشاط والحيوية للكرة الكويتية مجددًا من خلال التتويج باللقب الغائب منذ مدة ويعتمد في المقام الأول على نجمه الكبير بدر المطوع.

الآن نستعرض معكم موعد مباراة السعودية والكويت، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

الصورة

موعد مباراة السعودية ضد الكويت والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
السعودية – الكويت
ملعب عبد الله بن ناصر بن خليفة بالدوحة الأربعاء 27 نوفمبر 2019،
30 ربيع الأول 1441،
20:00 بتوقيت السعودية والكويت
KSA SPORTS HD
beIN SPOTS HD
قنوات الكأس
KTV SPORTS HD
Oman SPORTS HD
Bahrain SPORTS HD
Iraq SPORTS HD

الغيابات والتشكيل المتوقع للسعودية

لن يعاني منتخب السعودية من أي غيابات، حيث يدخل الأخضر بقائمة مكتملة الأركان استعدادًا لمواجهة منتخب الكويت ولبطولة خليجي 24 بشكل عام.

من المتوقع أن يدخل هيرفي رينارد بتشكيلته الأساسية الكاملة والمعتادة، حيث محمد العويس في حراسة المرمى وأمامه خط دفاع يتصدره الثنائي زياد الصحفي ومحمد الخبراني مع ياسر الشهراني ومحمد البريك على الأطراف، ومنتصف ملعب يقوده سلمان الفرج وخط هجومي يتسيده سالم الدوسري وعبد الله الحمدان.

الصورة

التشكيل | 4-2-3-1

محمد العويس
ياسر الشهراني – زياد الصحفي – محمد الخبراني – محمد البريك
سلمان الفرج – عبد الله عطيف
سالم الدوسري – يحيى الشهري – هتان باهبري
عبد الله الحمدان

الغيابات والتشكيل المتوقع الكويت

لا توجد غيابات في صفوف منتخب الكويت في اللقاء القادم أمام المنتخب السعودي، وستكون جميع الخيارات مُتاحة للمدرب ثامر عناد لتجربة لاعبيه.

يدخل المدرب الوطني بتشكيلته المعتادة بسليمان عبد الغفور في حراسة المرمى وأمامه ثلاثي دفاع حمد حربي وفهد الهاجري وفهد حمود، مع رباعي منتصف الملعب سلطان العنزي وعبد الله ماوي ومبارك الفنيني وأحمد الظفيري، مع خط هجوم يقوده بدر المطوع.

الصورة

التشكيل | 3-4-3

سليمان عبد الغفور
حمد حربي – فهد الهاجري – فهد حمود
سلطان العنزي – عبد الله ماوي – مبارك الفنيني – أحمد الظفيري
بدر المطوع – فيصل زايد – يوسف ناصر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *