مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
97612

كتب - آخر تحديث - 26 نوفمبر 2019

يفتح استاد سانتياجو بيرنابيو أبوابه لاستضافة قمة، الثأر أو اللا شئ، بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 2019-20، وذلك يوم الثلاثاءالقادم 26 نوفمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 29 ربيع الأول 1441 هجريًا.

يدخل الملكي المباراة وهو بين خيارين لا ثالث لهما، إما الانتصار الذي يعيد هيبة البلانكوس مرة آخرى أو الهزيمة التي ستخذل جماهير ومشجعي البطل التاريخي لدوري الأبطال، فالمباراة القادمة يا سادة تحمل الكثير من المعاني الكروية لدى الجماهير واللاعبين وأيضاً الإدارة الفنية.

نتيجة بحث الصور عن ‫موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان goal.com‬‎

شهرين فقط أنقضوا على بدء البطولة في جولتها الأولى بمثل هذه المواجهة ولكن في العاصمة الفرنسية باريس، والتي عاد منها ريال مدريد خالي الوفاض سوى من صورة تذكارية لبرج إيفل عليها توقيع كلٌا من أنخيل دي ماريا وتوماس مونييه الذين استطاعوا تسجيل ثلاث أهداف نظيفة لباريس سان جيرمان في شباك الملكي.

مازال البطل الباريسي يتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة كاملة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن البلانكوس الذي يحتاج فقط لنقطتين ليضمن تأهله نظراً لابتعاد كلوب بروج صاحب المركز الثالث بخمسة نقاط آخرى، ولكن بعيداً عن جميع الحسابات فالمباراة القادمة هي مباراة ثأرية من الدرجة الأولى.

وفي هذا التقرير المُقدم لكم من جول نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 2019-20، الموعد، الغيابات والتشكيل المتوقع.

نتيجة بحث الصور عن ‫موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان goal.com‬‎

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ريال مدريد – باريس سان جيرمان سانتياجو بيرنابيو الثلاثاء 26 نوفمبر 2019،
29 ربيع الأول 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
  beIN SPORTS HD 1

  الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد

يغيب عن ريال مدريد في المباراة القادمة ضد باريس سان جيرمان كلٌا من ناتشو، ماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز بداعي الإصابة، بينما لن يغيب آي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ زين الدين زيدان بتشكيلته المعتادة والتي يكون فيها كورتوا في حراسة المرمى، وأمامه كلٌا من سيرخيو راموس ورافاييل فاران في قلب الدفاع، بينما يتولى مسؤولية الهجوم كلٌا من إيدين هازارد ورودريجو جوس بجانب كريم بنزيما.

الصورة

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا
فيرلاند ميندي – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفاخال
فيدريكو فالفيردي – كاسيميرو – لوكا مودريتش
إدين هازارد – كريم بنزيما – رودريجو جوس

الغيابات والتشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

يفتقد “إلبي إس جي” لخدمات لويك إمبي سو بداعي الإصابة، ولن يغيب آي لاعب آخر بسبب الإيقاف، لتكون جميع الأوراق مُتاحة للبطل الباريسي في المباراة القادمة.

سيعتمد  المدرب توماس توخيل لوبيزعلى نفس الطريقة التي يعتمد عليها مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، وسيكون تياجو سيلفا وبريسنيل كيمبيمبي في قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم الفريق في هذا اللقاء الثلاثي ماورو إيكاردي، أنخيل دي ماريا بالإضافة للنجم الشاب كيليان مبابي.

الصورة

التشكيل | 4-3-3

كيلور نافاس
خوان بيرنات – بريسنيل كيمبيمبي – تياجو سيلفا – كولين داجبا
بابلو سارابيا – ماركينيوس – إدريسا جاي
كيليان مبابي – ماورو إيكاردي – أنخل دي ماريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *