الكلاسيكو| مباراة البرازيل والأرجنتين والقناة الناقلة

الكلاسيكو| مباراة البرازيل والأرجنتين والقناة الناقلة
96432

كتب - آخر تحديث - 15 نوفمبر 2019

كلاسيكو الكرة الأرضية بين المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي وكل تفاصيله والتشكيل المتوقع خلال السطور التالية، فالأراضي السعودية على خطوة من استقبال هذا الحدث الكروي مجددا

تتجه أنظار كافة متابعي كرة القدم حول العالم إلى الأراضي السعودية تحديدا ملعب ستاد جامعة الملك سعود مساء اليوم الجمعة، وذلك لمشاهدة لقاء الكلاسيكو بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني، الودي، لكن دائما هذا اللقاء لا يهم أن يكون وديا، رسميا، أو حتى لاعتزال لاعب، فهو حدث يجمع سحر الكرة اللاتينية ولا شيء أكثر.

وما يزيد من أهمية اللقاء هو عودة اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني لخوض المباريات مع منتخب بلاده بعد نهاية فترة الإيقاف التي كان تعرض لها من اتحاد بلاده بعدما تهكم عليهم واصفا إياهم بالـ«فساد» عقب خسارته أمام البرازيل في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وتأتي تلك المباراة ضمن فاعليات موسم الرياض الذي يشهد العديد من الأحداث الهامة على كافة الأصعدة وليس الرياضي فقط، لذلك لم يجد القائمين على الرياضة في المملكة شيء مثير أكثر من جلب ميسي.. ومنتخبين كالبرازيل والأرجنتين.

وتكتسب مباراة البرازيل والأرجنتين أهمية أخرى من رغبة كلا المدربين في تجريب عددًا من اللاعبين الشباب من أجل الاستقرار على أفضل الأسماء لدعم القائمتين في المرحلة المقبلة التي تُعد الأصعب دومًا على أي منتخب، فتصفيات كأس العالم عن القارة اللاتينية دومًا ما تكون محتدمة، إلى جانب الضغط الكبير الذي سيكون على ميسي ورفاقه للتتويج بلقب الكوبا المقبل وجلب المجد القاري والدولي الغائب طويلًا عن بلاد التانجو.

المباراة رغم وديتها إلا أنها ستكتسب الطابع الرسمي في داخلها نتيجة لرغبة الأرجنتين في رد الاعتبار، فلن ينسى رفقاء ليونيل ميسي أن منتخب البرازيل كان سببًا في حرمانهم من التتويج بكوبا أمريكا الأخيرة والتي كانت على الأراضي البرازيلية الصيف الماضي، بعدما أقصت كتيبة المدرب تيتي كتيبة المدرب سكالوني، بالانتصار عليهم في الدور نصف النهائي بهدفين نظيفين من توقيع جابرييل جيسوس وروبيرتو فيرمينو.

أعزائي المتابعين…أهلاً ومرحباً بكم في التغطية الكتابية المباشرة – المقدمة لكم من جول – لمباراة البرازيل ضد الأرجنتين في مباراة ودية دولية بالمملكة العربية السعودية في إطار استعداد كلا المنتخبين لخوض تصفيات كأس العالم 2022 المقرر لها في قطر، ويصحبكم في هذه التغطية محمد مصطفي…متابعة ممتعة./

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين الودية

ينطلق اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين الودية

يذاع اللقاء عبر شاشة قناة Mbc action.

معلق مباراة البرازيل والأرجنتين الودية

فهد العتيبي.

التشكيل المتوقع (البرازيل)

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

المدافعون: دانيلو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، أليكس ساندرو.

لاعبو الوسط: آرثر ميلو، كاسيميرو، فيليب كوتينيو.

المهاجمون: جابريال خيسوس، روبيرتو فيرمينيو، ريتشالتسون دي أندرندي.

التشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع (الأرجنتين)

حراسة المرمى: أوجاستين مارتشين.

المدافعون: خوان فويس، جيرمان بيزييلا، نيكولاتس أوتاميندي، ماركوس أكونا.

لاعبو الوسط: رودريجو دي بول، ليوناردو باريديس، جيوفاني لو سيلسو.

المهاجمون: ليونيل ميسي، سيرجيو أجويرو، لوتارو مارتينيز.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *