مباراه يوفنتوس وميلان ، الاسبوع الثالث عشر من الدوري الايطالي الممتاز 2019-2020

مباراه يوفنتوس وميلان ، الاسبوع الثالث عشر من الدوري الايطالي الممتاز 2019-2020
hqdefault

كتب - آخر تحديث - 10 نوفمبر 2019

ترقب كبير لكل محبي وعشاق الساحره المستديره المجنونه كره القدم بشكل عام والكره الايطاليه بشكل خاص، ويتصارعان على لقب الدوري الايطالي الممتاز بين يوفنتوس وميلان في اطار الاسبوع الثالث عشر في واحد من اقوي واهم المباريات هذا الاسبوع وستكون محط أنظار الجماهير في كل بقاع العالم لمكانه وقوه وتاريخ الفريقين حتي وان تراجع مستوي واداء فريق ميلان ، فمباراتهما لها طابع خاص ودائما ماتشهد إثارة وحماس وندية بين كلا الفريقين.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان القادمة في الدوري الإيطالي وموقف الفريقين

مباراة يوفنتوس وميلان القادمة

مباراة يوفنتوس وميلان القادمة يدخلها اليوفي وهو عينه على الثلاث نقاط فقط لا غير لمواصلة مطاردته لفريق الانتر على صدارة البطولة، حيث يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين فقط على فريق الانتر المتصدر برصيد 31 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام 11 مباراة ويتبقه له مباراة مؤجلة، نجح الفريق في تحقيق الفوز في 9 وتعادل في 2 وهزم في واحدة، ونجح الفريق في تسجيل 19 هدف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

ويسعى اليوفي لحصد الثلاث نقاط لعدم السماح لغريمه التقليدي الانتر في توسيع فارق النقاط، ولذلك فمن المتوقع أن يعتمد على خطة لعب هجومية واضحة منذ الدقيقة الأولى لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويجبره على فتح دفاعته المكتلة، أملا في تسجيل أهداف أخرى يحسم بها اللقاء.

أما فريق ميلان فيدخل المباراة وهو في موقف لا يحسد عليه أبدا بعد تراجعه في مركز الترتيب للمركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، وهذا مايعني أنه ليس لديه أي شيء يخسره، وهذا ماسيجعله أكثر شراسة على مرمى فريق يوفنتوس، وسيحاول جاهدا بكل مايملكه من قوة لانتزاع الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومن المتوقع أن يعتمد على خطة لعبة متوازنة بين الدفاع والهجوم والاعتماد بشكل أكبر على المرتدات السريعة.

ترتيب فريق يوفنتوس بجدول الدورى الايطالي

يحتل فريق السيدة العجوز يوفنتوس صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة ويسعى للحفاظ على صدارته لجدول بكل قوة وشراسة مع وجود تحديات بسبب كون الفارق بينه وبين صاحب المركز الثانى فريق أنتر ميلان نقطة واحدة فقط.
بينما يحتل فريق ميلان المركز ال11 برصيد 13 نقطة فقط، ويسعى لاعبي يوفنتوس مساء اليوم بقيادة مدربهم ماوريسيو ساري في خطف الفوز من لاعبي ميلان للبقاء في الصدارة، وذلك بعد أيام من تحقيق الفريق الفوز على فريق لوكوموتيف موسكو ،بينما يحاول لاعبي ميلان في تحقيق التعادل في مهمة تكاد تكون مستحيلة أمام فريق صعب مثل يوفنتوس.

موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
يوفنتوس – ميلان يوفنتوس آرينا الأحد 10 نوفمبر 2019،
13 ربيع الأول 1441،
21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية
فابيو ماريسكا beIN SPORTS HD 4

الغيابات والتشكيل المتوقع ليوفنتوس

سيغيب عن يوفنتوس في مباراة ميلان 3 لاعبين بداعي الإصابة، هم ماتيا دي شيليو والنجم جيورجيو كيليني والجناح الطائر دوجلاس كوستا، ولن يغيب آي لاعب أخر عن الفريق.

سيبدأ ساري بطريقته المعتادة مع البيانكونيري، وسيدفع بتشيزني في حراسة المرمى، وأمامه الثلاثي ساندرو ودي ليخت وبونوتشي، وسيتواجد في الوسط خضيرا وماتويدي وبيانيتش، أما فى الهجوم كريستيانو رونالدو رفقة كوادرادو وهيجواين.

التشكيل | 4-3-3

فويتشيك تشيزني
أليكس ساندرو – ماثييس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – دانيلو
بليز ماتويدي – ميراليم بيانيتش – سامي خضيرا
كريستيانو رونالدو – جونزالو هيجواين – خوان كوادرادو

الغيابات والتشكيل المتوقع لميلان

لا توجد غيابات في صفوف ميلان في مباراته القادمة ضد يوفنتوس سواء للإصابة أو للإيقاف، وستكون جميع الخيارات متاحة أمام المدرب ستيفانو بيولي.

سيبدأ المدرب بيولي بنفس الأسلوب الذي يحاول فيه تغيير شكل الفريق، وخاصة في ظل الطريقة التي يلعب بها وهي (4-3-3)، وسيعتمد على رومانيولي وليو دوارتي في قلب الدفاع، أمامهم كلٌا من راضي كرونيتش، إسماعيل بن ناصر ولوكاس باكيتا، وفي الهجوم كريشتوف بيونتيك وبجانبه الجناحين سوسو ولياو.

التشكيل | 4-3-3

جيانلويجي دوناروما
تيو هرنانديز – أليسيو رومانيولي – ليو دوارتي – دافيد كالابريا
راضي كرونيتش – إسماعيل بن ناصر – لوكاس باكيتا
لياو – كريشتوف بيونتيك – سوسو


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *